TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تعلن تعليق جميع رحلات الركاب "مؤقتاً" بحلول 25 مارس

طيران الإمارات تعلن تعليق جميع رحلات الركاب "مؤقتاً" بحلول 25 مارس
شركة طيران الإمارات

دبي - مباشر: أعلنت شركة طيران الإمارات، إحدى أكبر شركات الطيران الدولي في العالم، اليوم الأحد، إنها ستعلق جميع رحلات نقل الركاب مؤقتا بحلول 25 مارس/ آذار الحالي.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في بيان على الموقع الإلكتروني للشركة، إن طيران الإمارات تجد نفسها في وضع لا يمكنها فيه تشغيل خدمات نقل المسافرين على نحو مجد اقتصاديا إلى أن تعيد الدول فتح حدودها وترجع الثقة في السفر.

وأضاف: "دخل العالم فعلياً في حجر صحي حقيقي وشامل بسبب تفشي كوفيد-19، وهذا وضع غير مسبوق من حيث اتساعه وشموله العالم بأسره من الناحية الجغرافية، وكذلك من الجوانب الصحية والإجتماعية والاقتصادية".

وتابع الشركة الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: "لقد كانت عمليات مجموعة الإمارات تسير على ما يرام من حيث تحقيق الأهداف المالية المحددة حتى يناير/كانون الثاني 2020، لكن كوفيد-19 أوقف كل ذلك فجأة وبصورة مؤلمة على مدى الأسابيع الستة الماضية".

كانت الشركة أعلنت صباح اليوم، قررا بتعليق الرحلات الجوية إلى العاصمة الصينية بكين، كما ضمت أحدث قائمة للوجهات المعلقة بموقع شركة طيران الإمارات على الإنترنت كلا من بكين وعنتيبي وسياتل.

يشار إلى أن طيران الإمارات المملوكة لحكومة دبي علقت الرحلات إلى 109 وجهات، بما يشكل نحو 70 بالمائة من شبكتها التي تخدم 159 وجهة دولية، بسبب تفشي فيروس كورونا وتأثيره على الطلب.

ترشيحات

 

تقرير: توجه إماراتي نحو التسهيلات المصرفية لمواجهة تداعيات كورونا

مقابلة- "كفو" الإماراتية: لم تتأثر أعمالنا بانتشار "كورونا"

بسبب "كورونا".. تأجيل أقساط المستفيدين من صندوق محمد بن راشد لدعم المشاريع

 شركات طيران إماراتية تعفي العملاء من رسوم تغيير مواعيد السفر

تسلسل زمني.. إجراءات احترازية من شركات الطيران الإماراتية لمواجهة "كورونا"

تسلسل زمني.. كيف تعاملت الإمارات مع فيروس "كورونا" منذ انتشاره؟