TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دبي تطلق مشروعاً تجريبياً بتوفير 10 خدمات إلكترونية للموردين والمستثمرين

دبي تطلق مشروعاً تجريبياً بتوفير 10 خدمات إلكترونية للموردين والمستثمرين
سعيد المري

دبي – مباشر: أطلقت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مشروعها الخاص بتوحيد شاشة إدارة العلاقة مع الموردين والمستثمرين بشكل تجريبي، من خلال توفير (10) خدمات إلكترونية تتعلق بهذه الفئة على موقعها.

وأوضحت الهيئة في بيان اليوم الأحد، أن المورد والمستثمر يستطيعان الاستفادة من الخدمات من خلال الدخول إلى نظام إدارة علاقات الموردين والمستثمرين VIMS.

من جانبه، قال سعيد المري مدير إدارة العقود والمشتريات بقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات: "إن هذا المشروع يهدف إلى تسهيل وتيسير عمل هذه الفئة خلال تعاملاتها مع الهيئة".

وأوضح المري أن الخدمات، التي سيتم توفيرها هي: الفواتير، وإدارة العقود، ونظام المناقصات، وتسجيل وتأهيل المورد، والاقتراحات والشكاوى، ولوحة البيانات، والنماذج التعاقدية، وطلبات الشراء، وخطة المزايدات والمناقصات، وأخبار تُهمك

وأضاف المري: "ومن مميزات هذا المشروع كذلك تحسين قنوات التواصل مع الموردين والمستثمرين، وقيامهم بتحميل الفواتير الخاصة بهم دون الحاجة لمراجعة الهيئة، وتوفير معلومات للمعنيين بحجم تعاقداتهم مع الهيئة، وغيرها.

وأكد المري أن الهيئة تبذل قصارى جهدها لتقديم أفضل الخدمات لقطاع الأعمال المتمثل بالموردين والمستثمرين، مواكبة لتوجيهات القيادة الرامية إلى إيجاد بيئة عمل جاذبة لهذا القطاع بوصفه شريكاً في تحقيق الأهداف الاستراتيجية الخاصة بها. 

ترشيحات:

بالفيديو.. رئيس الأركان يتفقد معدات القوات المسلحة لمواجهة فيروس " كورونا"

ذعر كورونا وقرار الفيدرالي.. الأسواق تترقب 4 أحداث هذا الأسبوع

مصر ترفع الإعفاء الشخصي لضريبة الدخل في الموازنة الجديدة

مع انتشار كورونا...مخزون مصر من السلع الاستراتيجية يكفي لـ3 أشهر

الجوازات السعودية تمدد تأشيرات الزيارة للموجودين داخل المملكة