TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الاتحاد للطيران" تعتزم نقل رحلاتها بالكامل إلى مطار داشينغ في بكين

"الاتحاد للطيران" تعتزم نقل رحلاتها بالكامل إلى مطار داشينغ في بكين
إحدى طائرات الشركة

دبي – مباشر: تنقل شركة الاتحاد للطيران بداية من 1 يونيو/حزيران المُقبل كافة رحلاتها من أبوظبي إلى بكين، ومن بكين إلى ناغويا في اليابان، إلى مطار داشينغ الدولي الجديد، في بكين عاصمة الصين.

ووفقاً لصحيفة البيان، قال روبن كامارك، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مجموعة الاتحاد للطيران إن هذا الإجراء يأتي بعد توقيع شركة أبوظبي للمطارات في شهر أكتوبر/تشرين الأول من عام 2019 اتفاقية شراكة مع مطار داشينغ الدولي الجديد في بكين لتعزيز حركة الربط بين العاصمتين.

وأضاف كامارك: "على الرغم من التحديات الكبيرة التي يفرضها تفشي فيروس كورونا COVID - 19، على شركات الطيران التي تخدم الصين، التي تشهد انخفاضاً كبيراً في الطلب على السفر إلى الوجهات الرئيسية، إلا أنه كلنا أمل بأن تتجه الأوضاع نحو التحسّن مع حلول موسم الصيف."

وخلال شهر فبراير/شباط من عام 2019، أعلنت الاتحاد للطيران عزمها تشغيل طائرات الجيل الجديد من طراز "بوينغ 787 دريملاينر" على جميع رحلاتها إلى الصين، وذلك بعد إدخال الطائرات الجديدة لخدمة وجهتيها إلى مدينتي تشنغدو وشنغهاي اعتباراً من الأول من يوليو المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد للطيران احتفلت في وقت سابق بمرور عشر سنوات على تسيير الرحلات المباشرة بين أبوظبي والصين، التي تم إطلاقها في عام 2008.

وشهدت شركة الاتحاد الطيران نمواً كبيراً في أعداد المسافرين على رحلاتها من وإلى الصين، مدعومة باتفاقيات الشراكة مع شركات الطيران الشريكة وسياسة الإعفاء من التأشيرة المتبادلة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والصين، التي بدأ تنفيذها في يناير من عام 2018.

ترشيحات:

"رأس الخيمة للدواجن" يناقش التوزيعات السنوية الأحد المقبل

عمومية "الإمارات الإسلامي" تعتمد مقترحاً للأوراق المالية غير القابلة للتحويل

32% من رأسمالها.. نسبة الخسائر المتراكمة لـ"تكافل الإمارات"

الإمارات تؤكد مساندتها لمصر لدعم أمنها القومي