تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المتحد" يدفع بورصة البحرين لمواصلة الصعود

"المتحد" يدفع بورصة البحرين لمواصلة الصعود
متعاملون داخل مقر بورصة البحرين

مباشر: ارتفع المؤشر العام لبورصة البحرين في نهاية تداولات اليوم الخميس، تزامنا مع تحقيق قطاع البنوك التجارية مكاسب بنسبة 0.43 بالمائة، مدفوعا بنمو سهم البنك الأهلي المتحد البحرين بنسبة 0.47 بالمائة.

ووفقا لبيانات مُتاحة على موقع السوق، زاد المؤشر بنسبة 0.26 بالمائة، بما يُوازي 4.40 نقطة ليصل إلى 1668.58 نقطة، مُقابل 1664.18 نقطة في جلسة أمس.

وتم تداول 4.42 مليون سهم، بسيولة وصلت إلى 1.11 مليون دينار.

وارتفع قطاع الخدمات بنسبة 0.23 بالمائة، وتلاه قطاع الاستثمار بنسبة 0.02 بالمائة، بينما استقر دون تغيير في تداولاته قطاع الصناعة.

وكانت أبرز الأسهم الرابحة المصرف الخليجي التجاري، المُدرج أيضا في سوق دبي المالي، بنسبة 13.64 بالمائة، ثم تلاه سهم شركة الإثمار القابضة، المُدرجة أيضا في بورصة الكويت، وبورصة دبي بنسبة 9.30 بالمائة على الترتيب.

وسجلت أسهم شركة إي بي تيرمينالز البحرين، مجموعة البركة المصرفية، المُدرجة أيضا في بورصة ناسداك دبي، وشركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) نموا بنسبة 0.65 بالمائة، بنسبة 0.32 بالمائة، وبنسبة 0.25 بالمائة على الترتيب.

على الجانب الآخر، كان أكثر الأسهم هبوطا سهم مجموعة فنادق الخليج بنسبة 1.87 بالمائة، ثم سهم بنك البحرين والكويت بنسبة 0.16 بالمائة.

يُذكر أن مجموعة فنادق الخليج أعلنت صباح اليوم عن نتائجها المالية للعام الماضي، ونتائج الربع الرابع أيضا، إضافة إلى إعلان مجلس الإدارة توصية بتوزيع 5.6 مليون دينار أرباح نقدية عن عام 2019.

وكان أنشط الأسهم من حيث حجم التداول سهم البنك الأهلي المتحد-البحرين بعد تداول 1.50 مليون سهم.

ترشيحات:

ملك البحرين يصادق على اتفاقيات التعاون بالخدمات الجوية مع البرازيل

استثمارات البحرين بالسندات الأمريكية تتجاوز المليار دولار في 2019

دول الخليج ترفع استثماراتها بالسندات الأمريكية للشهر الثاني على التوالي

نواب البحرين يحيل لـ"الشورى" تعديلات قانونية تخص مساءلة موظفي الحكومة

"جي إف إتش" تستحوذ على 70% من شركة "مارشال"

"المتحد" يهبط ببورصة البحرين في ختام التداولات