TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر.. تكليف وزاري بتقييم أداء مسؤولي تنفيذ "الإسكان الاجتماعي"

مصر.. تكليف وزاري بتقييم أداء مسؤولي تنفيذ "الإسكان الاجتماعي"
وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عاصم الجزار

القاهرة - مباشر: كلف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بتقييم أداء المسؤولين عن تنفيذ مشروع الإسكان الاجتماعي، طبقاً لمدى الالتزام بالخطط والبرامج الزمنية.

وأكد عاصم الجزار، ضرورة الإدارة الجيدة لمواقع العمل، والمتابعة الدورية لجميع مراحل التنفيذ، من أجل الالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من الأعمال بأعلى جودة، وفقاً لبيان صحفي اليوم.

وشدد وزير الإسكان على الالتزام بجودة أعمال التشطيبات، وتنفيذ أعمال المرافق، وتنسيق الموقع، بالتوازي مع تنفيذ الوحدات، للانتهاء من تنفيذ كامل المشروع في نفس الوقت، وتسليم الوحدات لمستحقيها.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الوزير، لمتابعة موقف تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بمحافظات أسيوط والبحر الأحمر ودمياط والسويس وكفر الشيخ والمنوفية وبني سويف والقليوبية والإسماعيلية، ومدن العاشر من رمضان و15 مايو – العبور والعبور الجديدة وبدر.

بدورها، قالت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إنه تم الانتهاء من تنفيذ 4896 وحدة في محافظة أسيوط، وتم وجارٍ تنفيذ 2176 وحدة في محافظة البحر الأحمر، وتم وجارٍ تنفيذ 1216 وحدة في محافظة دمياط.

وأضافت مي عبدالحميد، أنه تم وجارٍ تنفيذ 2832 وحدة في محافظة السويس، وتم وجارٍ تنفيذ 3661 وحدة في محافظة كفر الشيخ، وجارٍ تنفيذ 3936 وحدة في محافظة المنوفية، وتم وجارٍ تنفيذ 4260 وحدة في محافظة بني سويف، وتم وجارٍ تنفيذ 3196 وحدة في محافظة القليوبية، وتم وجارٍ تنفيذ 240 وحدة في محافظة الإسماعيلية.

من ناحيته، أوضح نائب الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري صلاح حسن، أنه تم وجارٍ تنفيذ 57160 وحدة في مدينة العاشر من رمضان، وتم وجارٍ تنفيذ 24888 وحدة في مدينة 15 مايو، وتم وجارٍ تنفيذ 1864 وحدة في مدينة العبور، وتم وجارٍ تنفيذ 28752 وحدة في مدينة العبور الجديدة، وتم وجارٍ تنفيذ 38880 وحدة في مدينة بدر

ترشيحات:

غاز مصر تساهم في إنشاء شركة بقيمة 6 ملايين دولار

من بينها مصر.. "جلوفو" تعلن انسحابها من 4 أسواق

مسؤول: قانون الجمارك الجديد بمصر استحدث نظام المخازن الجمركية المؤقتة

مصر: اجتماع تشاوري لاستكمال مباحثات "سد النهضة" بالخرطوم غداً

مسؤول: مصر تسعى لاتفاق متوازن حول سد النهضة مع إثيوبيا