TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل"تؤكد إيقاف رئيسها التنفيذي السابق من قبل الإنتربول

"دريك آند سكل"تؤكد إيقاف رئيسها التنفيذي السابق من قبل الإنتربول
خلدون الطبري الرئيس التنفيذي السابق لشركة دريك آند سكل إنترناشيونال
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي - مباشر: أكدت شركة دريك آند سكل إنترناشيونال اليوم الخميس الخبر المتداول بوسائل الإعلام بخصوص إيقاف رئيسها التنفيذي السابق خلدون الطبري من قبل السلطات الأردنية.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي المالي أن قرار الإيقاف جاء بناء على نشرة صادرة من الإنتربول الدولي بموجب الدعاوى المرفوعة ضده من قبل الشركة في الإمارات.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن "خلدون الطبري" يواجه تهماً بالاحتيال وتضليل الملاك والمساهمين، ومطالبات بتعويضات تناهز المليار درهم.

وتشمل الشكاوى المرفوعة ضد الطبري (الاستيلاء على أموال شركة مساهمة عامة، تبديد الأموال، التربح وسوء الإدارة)، وذلك خلال فترة توليه منصب مدير تنفيذي ونائب لرئيس مجلس إدارة في شركة "دريك آند سكل".

ومرت الشركة، خلال العام الماضي بمرحلة عصيبة نتيجة عدد من المخالفات الإدارية والمالية طالت الإدارة السابقة بقيادة الطبري.

ووافق مجلس إدارة شركة دريك آند سكل إنترناشيونال خلال اجتماعه في يونيو/حزيران الماضي، على تعيين شفيق عبدالحميد رئيساً لمجلس الإدارة.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، أكدت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، أن إدارتها الجديدة ملتزمة باستكمال التحقيق في جميع ممارسات الإدارة السابقة للشركة، وضمان حماية حقوق مساهميها بشكل كامل.

ترشيحات:

"دريك آند سكل" تصدر بياناً مهماً بشأن مخالفات الإدارة السابقة

"دريك آند سكل" تناقش مستجدات إعادة الهيكل