TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

توقيف الرئيس التنفيذي السابق لـ"دريك آند سكل" في الأردن

توقيف الرئيس التنفيذي السابق لـ"دريك آند سكل" في الأردن
الرئيس التنفيذي السابق لشركة "دريك آند سكل" خلدون الطبري
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

أبوظبي - مباشر: ذكر تقرير محلي أن  الرئيس التنفيذي السابق لشركة "دريك آند سكل" تم توقيفه في الأردن، ومنعه من السفر.

وذكرت صحيفة "البيان" الإماراتية، اليوم الأربعاء، أن السلطات الأردنية أوقفت خلدون الطبري، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "دريك آند سكل" بمطار الملكة علياء الدولي، خلال سفره من الأردن إلى المملكة المتحدة.

ويشار، إلى أن توقيف الطبري، جاء على خلفية تنفيذ النشرة الحمراء صادرة عن الإنتربول الدولي بتاريخ 7 يناير/كانون الثاني 2019، بموجب الشكاوى الجزائية المرفوعة ضده من قبل شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال" لدى نيابة الأموال العامة في إمارة أبوظبي.

والجدير بالذكر، أن السلطات القضائية والأمنية في الأردن أخلت سبيل الطبري بموجب كفالة، بعد أن تم الحجز على جواز سفره الأردني ومنعه من السفر.

وتشمل الشكاوى المرفوعة ضد الطبري (الاستيلاء على أموال شركة مساهمة عامة، تبديد الأموال، التربح وسوء الإدارة)، وذلك خلال فترة توليه منصب مدير تنفيذي ونائب لرئيس مجلس إدارة في شركة "دريك آند سكل".

ومرت الشركة، خلال العام الماضي بمرحلة عصيبه نتيجة عدد من المخالفات الإدارية والمالية طالت الإدارة السابقة بقيادة الطبري.

ووافق مجلس إدارة شركة دريك آند سكل إنترناشيونال خلال اجتماعه في يونيو/حزيران الماضي، على تعيين شفيق عبدالحميد رئيساً لمجلس الإدارة.

وفي نوفمبر / تشرين الثاني الماضي، أكدت شركة "دريك آند سكل إنترناشيونال"، أن إدارتها الجديدة ملتزمة باستكمال التحقيق في جميع ممارسات الإدارة السابقة للشركة، وضمان حماية حقوق مساهميها بشكل كامل.

ترشيحات

"دريك آند سكل" تصدر بياناً هاماً بشأن مخالفات الإدارة السابقة

"دريك آند سكل" تناقش مستجدات إعادة الهيكلة