TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دريك آند سكل" تناقش مستجدات إعادة الهيكلة

"دريك آند سكل" تناقش مستجدات إعادة الهيكلة
مقر شركة دريك آند سكل
دريك آند سكل
DSI
-2.63% 0.37 -0.01

دبي - مباشرقالت شركة دريك آند سكل، اليوم الخميس، إن مجلس إدارتها اجتمع مؤخراً وناقش الأمور المتعلقة بإعادة الهيكلة.

وأوضحت الشركة في بيان لها على موقع سوق دبي المالي، أن اجتماع مجلس إداراتها سينعقد يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

يُشار إلى أن شركة دريك آند سكل، تشهد أزمة مالية حادة وخسائر كبيرة، وتم إيقاف أسهمها عن التداول في سوق دبي منذ عدة أشهر بسبب إجراء عدة تحقيقات بشأن أسباب الخسائر الكبيرة.

وتمر الشركة بمرحلة إعادة هيكلة وضخ دماء جديدة لتجاوز المرحلة السابقة من المخالفات الإدارية والمالية طالت الإدارة السابقة في محاولة للنهوض بالشركة مرة أخرى وتعويض الخسائر والديون.

واختارت الشركة شعاع كابيتال لدعم عملية إعادة الهيكلة وتحويل دريك آند سكل إنترناشيونال مجدداً إلى مسار الربحية، والمحافظة على حقوق المساهمين ولعب دور إيجابي والمساهمة في دعم خطط التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات.

وقال شفيق أحمد صالح عبدالحميد، رئيس مجلس الإدارة: "نحن عازمون على مواصلة التحقيق وتقديم الأدلة الكاملة وبينات واضحة لنحمي مصالح المساهمين واستعادة سمعة الشركة وحقوقها التي ضاعت".

وارتفعت خسائرها من 939 مليون درهم في عام 2015 إلى 1.396 مليار درهم في عام 2017 ليصل مجموع الخسائر إلى 3.15 مليار درهم في عام 2017 أي ما يعادل تقريباً 3 أضعاف إجمالي رأس المال المدفوع للشركة.

ترشيحات:

أبرز المحطات في مسيرة إعادة هيكلة "دريك آند سكل"