TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

عبدالله بن زايد يبحث أوجه التعاون مع رئيس "الأمم المتحدة"

عبدالله بن زايد يبحث أوجه التعاون مع رئيس "الأمم المتحدة"
جانب من اللقاء

أبوظبي – مباشر: استقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي بالإمارات، البروفيسور تيجاني محمد باندي رئيس الدورة الـ"74" للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات "وام"، بأنه قد جرى خلال اللقاء - الذي يأتي في إطار مشاركة "باندي" في أعمال الجمعية العامة العاشرة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة " آيرينا "- بحث أوجه التعاون المشترك بين دولة الإمارات ومنظمة الأمم المتحدة لاسيما في المجالات الإنسانية والتنموية.

ورحب الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بزيارة البروفيسور تيجاني محمد باندي، مؤكدا حرص دولة الإمارات وبتوجيهات قيادتها على تعزيز تعاونها مع منظمة الأمم المتحدة ودعم مختلف برامجها التنموية التي من شأنها أن تسهم في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمعات.

من جانبه أعرب البروفيسور تيجاني محمد باندي رئيس الدورة الـ74 للجمعية العامة للأمم المتحدة عن سعادته بالتواجد في دولة الإمارات والمشاركة في أعمال الجمعية العمومية العاشرة للوكالة الدولية للطاقة المتجددة " إيرينا ".

وأشاد رئيس الدورة الـ"74" للجمعية العامة للأمم المتحدة، بمبادرات الدولة ومشاريعها الرائدة في قطاع الطاقة المتجددة التي من شأنها أن تسهم في تحقيق التنمية المستدامة بالمجتمعات.

حضر اللقاء لانا زكي نسيبة المندوبة الدائمة لدولة الإمارات لدى الأمم المتحدة وخليفة شاهين المرر مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي للشؤون السياسية.

ترشيحات

رئيس أدنوك: الطلب على الطاقة ينمو 25% خلال عقدين

وزير الطاقة الإماراتي: "ما يهمنا توازن السوق..ولسنا قلقين من المستقبل"

الأردن يستهدف توفير خُمس احتياجاته الكهربائية من الشمس والرياح 2021

وزير: المغرب يستهدف زيادة حصة الطاقة المتجددة لـ42% العام المقبل