TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو برايم القابضة يُقرون تجزئة القيمة الاسمية للسهم

مساهمو برايم القابضة يُقرون تجزئة القيمة الاسمية للسهم
أرشيفية
برايم القابضة
PRMH
-5.71% 0.66 -0.04

القاهرة - مباشر: وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، على تجزئة القيمة الاسمية للسهم، فيما تعذر إضافة نظام التصويت التراكمي في انتخابات مجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أن العمومية وافقت على تجزئة القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيهات لتصبح جنيها واحداً وتعديل نص المادتين (6-7) من النظام الأساسي للشركة.

وأضافت أنه تعذر الموافقة على تعديل نص المادة (45) لإضافة آلية التصويت التراكمي والتمثيل النسبي في انتخابات مجلس الإدارة، وذلك لعدم اكتمال النصاب القانوني للتصويت اللازم لصحة التعديل. 

يشار أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 4.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير/ كانون الثاني حتى سبتمبر/ ايلول الماضي، مقابل أرباح بلغت 28.9 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 54.6 مليون جنيه، مقابل إيرادات بلغت 80.02 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وعلى أساس ربعي، حققت الشركة خسائر بلغت 178.09 ألف جنيه خلال الربع الثالث من العام الماضي، مقابل أرباح بلغت 9.3 مليون جنيه بالربع المقارن من 2018.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، حققت الشركة أرباحاً بلغت 1.3 مليون جنيه خلال فترة التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقابل أرباح بلغت 5.2 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

ترشيحات:

برايم القابضة تعفي العضو المنتدب لنشاط بنوك الاستثمار من منصبه

مساهمو برايم القابضة يناقشون تغيرات مجلس الإدارة يناير المقبل

برايم القابضة تعلن الهيكل التنظيمي الجديد بعد إعفاء"راشد" من منصبه

إعفاء الرئيس التنفيذي وتشكيل لجنة لتقصي الحقائق..أبرز قرارات برايم القابضة