TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

برايم القابضة تعلن الهيكل التنظيمي الجديد بعد إعفاء"راشد" من منصبه

برايم القابضة تعلن الهيكل التنظيمي الجديد بعد إعفاء"راشد" من منصبه
صورة تعبيرية
برايم القابضة
PRMH
-5.71% 0.66 -0.04

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، الهيكل التنظيمي الجديد لمجلس الإدارة بعد قرار إعفاء نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيسها التنفيذي خالد حسن محمود راشد من منصبه.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد عن الهيكل التنظيمي، أنه تقرر تعيين محمد ماهر علي نائباً لرئيس مجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً بدلاً من خالد حسن محمود راشد الذي تم اعفائه من منصبه.

كما تم تعيين خالد حسن محمود راشد عضو مجلس إدارة غير تنفيذي.

وكان مجلس إدارة برايم القابضة، قرر إعفاء نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة خالد حسن محمود راشد من منصبه  وإلغاء كافة صلاحياته بكافة أنواعها المالية والإدارية وكذلك الصلاحيات الممنوحة له سابقاً من المجلس، ولم توضح سبب الإعفاء.

وقبل مجلس الإدارة انضمام مصطفى عبدالمنعم حسن الحيوان بمنصب عضو مجلس الإدارة المستقل بدلاً من أسامة عبد المنعم محمود الذي تقدم باستقالته.

وكلف مجلس الإدارة مصطفى عبد المنعم حسن الحيوان بتشكيل ورئاسة لجنة تقصي الحقائق لفحص كافة أعمال رئيس مجلس الإدارة والمديرين التنفيذين للشركة القابضة وجميع الشركات التابعة ومراجعة كافة القرارات التي اتخذت بالشركة.

ورفض مجلس الإدارة ماجاء بمحضر لجنة الترشيحات والمكافئات للشركة والمنعقدة في 26 نوفمبر الماضي فيما تضمنه من زيادة مرتب خالد حسن محمود راشد.

 

ترشيحات

مساهمو برايم القابضة يناقشون تجزئة القيمة السهم 30 ديسمبر

تراجع الإيرادات يهبط بأرباح برايم القابضة 85% في 9 أشهر