TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مساهمو برايم القابضة يناقشون تغيرات مجلس الإدارة يناير المقبل

مساهمو برايم القابضة يناقشون تغيرات مجلس الإدارة يناير المقبل
صورة تعبيرية
برايم القابضة
PRMH
-2.61% 0.71 -0.02

القاهرة - مباشر: قالت شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية، إن الجمعية العامة العادية المقرر انعقادها في 12 يناير/ كانون الثاني 2020، ستنظر في التغيرات التي طرأت بتشكيل مجلس الإدارة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن الجمعية ستنظر في عقود مع بعض أعضاء المجلس وذوي علاقة مرتبطة مع القابضة وبعض التنفيذيين بالشركة، مع عرض تقرير لجنة تقصي الحقائق.

وكان مجلس إدارة برايم القابضة، قرر إعفاء نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة خالد حسن محمود راشد من منصبه  وإلغاء كافة صلاحياته بكافة أنواعها المالية والإدارية وكذلك الصلاحيات الممنوحة له سابقاً من المجلس، ولم توضح سبب الإعفاء.

وتقرر تعيين محمد ماهر علي نائباً لرئيس مجلس الإدارة ورئيساً تنفيذياً بدلاً من خالد حسن محمود راشد الذي تم اعفائه من منصبه.

وقبل مجلس الإدارة انضمام مصطفى عبدالمنعم حسن الحيوان بمنصب عضو مجلس الإدارة المستقل بدلاً من أسامة عبد المنعم محمود الذي تقدم باستقالته.

وكلف مجلس الإدارة مصطفى عبد المنعم حسن الحيوان بتشكيل ورئاسة لجنة تقصي الحقائق لفحص كافة أعمال رئيس مجلس الإدارة والمديرين التنفيذين للشركة القابضة وجميع الشركات التابعة ومراجعة كافة القرارات التي اتخذت بالشركة.

ورفض مجلس الإدارة ما جاء بمحضر لجنة الترشيحات والمكافئات للشركة والمنعقدة في 26 نوفمبر الماضي فيما تضمنه من زيادة مرتب خالد حسن محمود راشد.

ترشيحات:

هل يستمر الأداء الإيجابي للجنيه المصري أمام الدولار؟ (الأسباب والشروط)

مصر..كشف مواعيد تسليم وحدات الإسكان المتميز بالعلمين الجديدة

الحكومة المصرية تُسند تطوير قلعة صلاح الدين لصندوق مصر السيادي