TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الخطوط القطرية للشحن تدشن 4 وجهات في أمريكا الجنوبية

الخطوط القطرية للشحن تدشن 4 وجهات في أمريكا الجنوبية
إحدى الطائرات التابعة للخطوط الجوية القطرية

الدوحة - مباشر: أعلنت الشركة القطرية للشحن الجوي تعزيز خدماتها في أمريكا الجنوبية، من خلال تدشين رحلات منتظمة إلى كامبيناس في البرازيل، وسانتياغو في تشيلي، وليما في بيرو، وبوغوتا في كولومبيا إلى شبكة وجهاتها العالمية اعتباراً من 16 يناير/ كانون الثاني 2020.

وحسب بيان لـ"القطرية"، اليوم الأحد، ستُسيّر رحلتين أسبوعياً من الدوحة إلى بوغوتا عبر لوكسمبورغ وميامي في رحلة الذهاب، فيما ستتوقف الطائرة في رحلة العودة في مدينة لياج البلجيكية قبل وصولها إلى الدوحة.

كما ستُسيّر الناقلة رحلتين أسبوعياً من الدوحة إلى كامبيناس عبر لوكسمبورغ في رحلة الذهاب؛ مع مرور رحلة العودة بسانتياغو وليما ودالاس ولوكسمبورغ.

ويأتي تدشين القطرية للشحن الجوي لهذه الرحلات بالتزامن مع استلام طائرة شحن جديدة من طراز بوينغ 777 في شهر ديسمبر/ كانون الأول لعام 2019، والتي ستزيد من عدد الطائرات في أسطول الناقلة إلى 28 طائرة.

وسجّلت القطرية للشحن الجوي طلب لشراء 5 طائرات جديدة من طراز بوينغ 777 خلال فعاليات معرض باريس الجوي 2019 والتي ستبدأ باستلامها اعتباراً من شهر أبريل/ نيسان لعام 2020. 

ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط القطرية: "إن قطاع الشحن الجوي يعدّ عنصراً رئيسياً في نظام النقل العالمي الذي يدعم حركة التجارة وتدفق البضائع في جميع أنحاء العالم".

وأضاف أكبر الباكر أن تلك الوجهات الأربع الجديدة في أمريكا الجنوبية سوف تساهم في تعزيز مكانتنا كإحدى أكبر شركات الشحن الجوي عالمياً، بتشغيل رحلاتنا إلى شبكة واسعة من الوجهات على أسطول من أحدث الطائرات وأكثرها كفاءة في قطاع الطيران.

وتسيّر القطرية للشحن الجوي خدماتها إلى 18 وجهة على طائرات الشحن الجوي، وإلى 13 وجهة أخرى من عبر المساحة المخصصة للشحن في طائرات الركاب، في المنطقة، وأكملت الناقلة مؤخراً عاماً كاملاً من الرحلات فوق المحيط الهادئ، وأصبحت تسيّر الآن4 رحلات مباشرة من آسيا إلى أمريكا الشمالية.

ترشيحات:

قطر تعلن أسعار الوقود لشهر ديسمبر

قطر توقع اتفاقية خدمات جوية بالأحرف الأولى مع تيمور الشرقية

قطر تدعو لإنشاء بورصة سلع زراعية للدول الإسلامية

رغم خفض السعر المستهدف.."الوطني" يوصي بتجميع سهم فودافون قطر

تحليل.. قطر تعزز مكانتها كأكبر منتج للغاز المسال عالمياً