TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الخضري" تعلن عن تطورات إعادة التنظيم المالي

"الخضري" تعلن عن تطورات إعادة التنظيم المالي
مقر تابع لشركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري
الخضري
1330
-6.26% 5.39 -0.36

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري، عن تطورات سير إجراء إعادة التنظيم المالي كأحد إجراءات نظام الإفلاس.

وأوضحت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الثلاثاء، أن أمين إعادة التنظيم المالي، صالح بن عبدالله النعيم ، قام بإعلان حكم افتتاح الاجراء، ودعوة دائني الشركة لتقديم مطالباتهم.

وأشارت إلى أن عددا من دائني الشركة ممن نشأ دينهم قبل صدور حكم افتتاح الاجراء، قاموا بتقديم مطالباتهم للأمين خلال المدة النظامية المعلنة من قبل الأمين.

وتابعت: "قام الأمين بإعداد قائمة بمطالبات الدائنين، وقام بتقديمها إلى المحكمة متضمنة توصيته بشأن كل مطالبة مقدمة إليه سواء بالقبول أو الرفض أو بالعرض على خبير".

كما نوهت الشركة أن الأمين قام بفحص قائمة عقود الشركة السارية، وأصدر قراره بإنهاء بعض العقود والتي يعد إنهاؤها لازما لحماية مصالح أغلبية الدائنين ولتنفيذ المقترح بعد الانتهاء من إعداده والتصديق عليه.

وبينت أن المحكمة تعكف حالياً على دراسة قائمة مطالبات الدائنين، وذلك تمهيداً للنظر في اعتمادها ومن ثم تحديد الإطار الزمني الذي يتعين فيه على الشركة تقديم مقترح إعادة التنظيم المالي الذي سيطرح للتصويت عليه.

وقالت الشركة إنه يتعذر حالياً تحديد الأثر المالي الذي قد يترتب على السير في إجراء إعادة التنظيم المالي وتطورات ذلك، وسوف يتم الإفصاح عن أي أثر في حينه.

كما أوضحت الشركة أن إجراء إعادة التنظيم المالي هو إجراء يهدف إلى تيسير توصل المدين إلى اتفاق مع دائنيه تحت إشراف أمين إعادة التنظيم المالي.

وأعلنت الشركة، في سبتمبر/ أيلول الماضي، عن إتمام إجراء العرض التقديمي حول خطة إعادة هيكلة الشركة، وتم إيضاح الوضع الحالي للشركة وعرض العمل الجاد بإعادة التنظيم المالي.

ترشيحات:

"الخضري" تخسر 37 مليون ريال بعد فسخ عقد

"الخضري" تحدد موعد نشر نتائجها المالية لفترات سابقة

10 قرارات للوزراء السعودي باجتماعه الأسبوعي برئاسة الملك سلمان

الوزراء السعودي يقر آليات تحقيق نتائج أفضل بكفاءة الإنفاق الرأسمالي

السعودية تتعاون مع جنوب أفريقيا لإنشاء مجمع للتكرير والبتروكيميائيات

الشورى السعودي يعدل مادة بالخدمة المدنية ويقر مشروع نظام المياه

مدير الاكتتاب: طرح أرامكو يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية

مدير اكتتاب أرامكو يجيب عن الأسئلة كافة بشأن الطرح

التفاصيل الكاملة لنتائج الشركات السعودية بالربع الثالث من 2019