TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى أربيل مطلع 2020

طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى أربيل مطلع 2020
أحد طائرات شركة طيران الخليج

مباشر:  تعتزم شركة طيران الخليج -الناقل الوطني بمملكة البحرين استئناف الرحلات المباشرة بين البحرين ومدينة أربيل العراقية وذلك بداية من يوم 2 فبراير/شباط من العام المُقبل.

وسوف تقوم طيران الخليج بتنفيذ هذا القرار عبر تسيير ثلاث رحلات أسبوعية بين مطار البحرين الدولي ومطار أربيل الدولي، وفقا لبيان صحفي.

وتُعد أربيل هي ثالث وجهة لطيران الخليج في العراق بعد بغداد والنجف.

و كشفت شركة طيران الخليج منذ أيام عن إضافة ثلاث وجهات جديدة لرحلاتها في قارة أوروبا لميلان الإيطالية، مدينة ميونخ في ألمانيا، وميكونوس في اليونان.

وأعلنت الشركة يوم الثلاثاء الماضي عن مشاركتها في معرض سوق السفر العالمي بلندن للترويج لمملكة البحرين، وخاصة ترويج قطاع السياحة.

وخلال الشهر الماضي، وقعت الشركة اتفاقية للرمز المشترك مع الخطوط الجوية الملكية الهولندية المعروف بإسم( KLM ). حيث ستضع طيران الخليج رمز "GF" على رحلات الخطوط الجوية الملكية الهولندية KLM من البحرين إلى أمستردام وكذلك من أمستردام إلى فرانكفورت، فيما سيتم وضع رمز "KL" على رحلات طيران الخليج من البحرين إلى سيالكوت وكراتشي ولاهور وبيشاور.

وخلال شهر مارس/آذار من عام 2019،  تسلمت "طيران الخليج" الناقلة الوطنية في البحرين، 6 طائرات من طراز بوينج 787-9 دريملاينر من "دبي لصناعات الطيران"..

ترشيحات:

بعد زيارة رسمية لمصر.. ملك البحرين يصل إلى المنامة

جي إف إتش: تفاصيل توفير السيولة لأسهم دبي والبحرين بأكتوبر