TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"طيران الخليج" تتسلم 6 طائرات بوينج 787-9 دريملاينر

"طيران الخليج" تتسلم 6 طائرات بوينج 787-9 دريملاينر
إحدى الطائرات التابعة لطيران الخليج

مباشر: تسلمت "طيران الخليج" الناقلة الوطنية في البحرين، 6 طائرات من طراز بوينج 787-9 دريملاينر من "دبي لصناعات الطيران".

وتأتي تلك الخطوة بناءً على اتفاقية تأجير الطائرات الموقعة في نوفمبر 2017، وقد جرى تسليم الطائرات في الفترة بين أبريل 2018 وفبراير 2019، وفق بيان صحفي صادر عن دبي لصناعة الطيران.

وقال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: "يسعدنا أن نتشارك مع طيران الخليج عبر تقديم هذه الطائرات المجهزة بتكنولوجيا متطورة لمساعدة شركة الطيران في استراتيجية تحديث أسطولها".

 

وتابع: "تعكس هذه الصفقة قدرتنا على الوفاء بالتزامات كبيرة وتوفير مجموعة كاملة من الحلول، بما في ذلك تمويل مدفوعات ما قبل التسليم، ونتطلع قدماً إلى مواصلة تعزيز علاقاتنا المتينة مع طيران الخليج".

وقال كريشيمير كوتشكو، الرئيس التنفيذي لطيران الخليج: "شهدنا بالفعل زيادةً في رضا العملاء عن طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر الحديثة ذات الكفاءة العالية في استهلاك الوقود، حيث يجري تسيير هذه الطائرات إلى وجهات شهيرة، مثل لندن والدار البيضاء وبانكوك ومانيلا".

بيان مهم لـ"طيران الخليج" حول ارتباك بالرحلات الجوية

 

وطيران الخليج هي شركة الطيران الوطنية لدولة البحرين، تم تأسيسها عام 1950، وتسعى الشركة إلى تقديم أفضل تكنولوجيا في مجال الطيران لجذب مزيد من العملاء والمسافرين على مستوى دول العالم.

ويتكون أسطول طيران الخليج، من (12 طائرة) من طراز الإيرباصA320Neo  و(17 طائرة) من طراز الإيرباص A321Neo.

أما دبي لصناعة الطيران، فهي واحدة من أكبر شركات الطيران في العالم ومقرها في دبي، ولديها أكثر من 125 من عملاء خطوط الطيران حول العالم من مواقعها السبعة في دبي ودبلن وعمان وسنغافورة والولايات المتحدة.

 

ترشيحات:

طيران الخليج: وقف الرحلات بين البحرين وباكستان

الزياني: استقالة 5 طيارين فقط.. وتوظيف 18 طياراً بطيران الخليج