TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مسؤول: قطر شريكاً رسمياً بمنتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي 2020

مسؤول: قطر شريكاً رسمياً بمنتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي 2020
الدوحة

الدوحة – مباشر: بحثت غرفة قطر مع وفد من روسيا، سبل تعاون البلدين في مختلف المجالات، وفتح آفاق استثمار أصحاب الأعمال القطريين في مدينة سانت بطرسبرج الروسية.

وقال أربي أبو بكروف، رئيس الوفد الروسي، إن دولة قطر ستكون شريكاً رسمياً في أعمال الدورة الـ 24 لمنتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2020، الذي يعد منصة سنوية عالمية، ويعقد على هامشه منتديات تجارية ولقاءات لممثلي قطاعات الأعمال، كما يتم خلاله مناقشة القضايا الاقتصادية الرئيسية.

من جانبه، أوضح محمد بن أحمد بن طوار، النائب الأول لرئيس غرفة قطر، أن القطاع الخاص القطري تسوقه رغبة في التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في روسيا، وفي مدينة سانت بطرسبرج بشكل خاص، في ظل الإمكانات التي تزخر بها المدينة، والتي تؤهلها لبناء شراكات واستقطاب استثمارات ناجحة مع رجال الأعمال القطريين، وفقا لوكالة أنباء قطر "قنا".

وأشار نائب رئيس الغرفة، إلى أن المستثمرين القطريين أمامهم فرص للاستفادة من إمكانيات المدينة في مجال السياحة واستضافة الفعاليات، حيث كانت سانت بطرسبرج من أهم المدن الروسية التي استضافت بطولة كأس العالم لكرة القدم الماضية.

وأكد نائب الغرفة أهمية بناء شراكات مثمرة في مجالات التعاون التجاري بين الجانبين، لافتا إلى أن الغرفة ستطلع منتسبيها على أهم الفرص الاستثمارية المتاحة في سانت بطرسبرج.

ترشيحات

10.3 مليار دولار قيمة صادرات البرازيل للعرب بـ10 أشهر

تحليل.. نهاية النيوليبرالية والتاريخ يولد من جديد

الكويت تعتزم زيادة صادراتها النفطية إلى الصين بحلول 2020