TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بمشاركة إماراتية..إعلان الفائزين بجوائز مصر للتميز الحكومي.. اليوم

بمشاركة إماراتية..إعلان الفائزين بجوائز مصر للتميز الحكومي.. اليوم
نهر النيل مصر

القاهرة - مباشر: قالت وزارة التخطيط المصرية، إنه سيتم اليوم الإعلان عن الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الأولى، بحفل توزيع الجوائز بمشاركة وفد وزاري إماراتي برئاسة وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل محمد عبدالله القرقاوي.

وأضافت الوزارة في بيان اليوم، أن الحفل يأتي تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وبحضور رئيس مجلس الوزراء  مصطفى مدبولي، ووزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري هالة السعيد.

وأشار وزيرة التخطيط هالة السعيد، إلى أن جائزة مصر للتميز الحكومي هى جائزة وطنية تهدف إلى تحقيق تنمية وتطوير الجهاز الإداري للدولة من خلال تحقيق استراتيجية التنمية المستدامة، رؤية مصر 2030.

"وتعزيز الروح التنافسية وثقافة التميزعلى مستوى المؤسسات الحكومية، ما ينعكس بأثره على المواطن، مع الارتقاء بمستوى الخدمات والالتزام بمعايير الجودة والتميز، وتكريم المتميزين، وإحداث نقلة نوعية في الأداء المؤسسي لمواكبة التطورات وتنمية القدرات البشرية".

وذكرت الوزيرة، أن جائزة مصر للتميز الحكومي تنقسم إلى جوائز التميز المؤسسي وجوائز التميز الفردي.

أطلقت وزارة التخطيط في يوليو/تموز 2018 جائزة مصر للتميز الحكومى فى مؤتمر حضره رئيس مجلس الوزراء في إطار الخطط التنفيذية لاتفاقية الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين مصر والإمارات.

ترشيحات:

بورصة مصر ترتفع أعلى مستوى 14500 نقطة بالمستهل

الكهرباء المصرية: تركيب 9 ملايين عداد مسبوق الدفع

مصر تسدد ديوناً بأكثر من 3 مليارات دولار بـ3 أشهر

مصر تستهدف تحويل العدادات التقليدية لذكية خلال 4 سنوات