تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أرباح ألبا البحرينية ترتفع 53% بالربع الثالث

أرباح ألبا البحرينية ترتفع 53% بالربع الثالث
أحد منتجات شركة ألبا
البا
ALBH
-0.23% 0.44 -0.00

مباشر: كشفت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، اليوم الأحد، عن ارتفاع أرباحها للربع الثالث من العام الجاري بنسبة 53 بالمائة على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان، إن أرباح الربع الثالث من العام 2019، سجلت 29.2 مليون دينار، مقابل 19 مليون دينار في ذات الفترة من العام الماضي.

وأضافت أنه بالنسبة للتسعة أشهر المنتهية سبتمبر/أيلول الماضي، تراجعت الأرباح بنسبة 51 بالمائة لتبلغ 45.4 مليون دينار، مقابل 93.3 مليون دينار لنفس الفترة من العام الماضي.

وأشارت إلى ارتفاع مبيعات/إيرادات الشركة بنسبة 5 بالمائة بداية من شهر يناير/كانون الثاني وحتي نهاية سبتمبر/أيلول من عام 2019 لتصل إلى 735.7 مليون دينار، مقابل 699.7 مليون دينار في ذات الفترة من عام 2018.

وأوضحت ألبا أن الإيرادات والأرباح عن الربع الثالث والتسعة أشهر الأولى من العام الجاري تأثرت بشكل رئيسي بهبوط الأسعار في بورصة لندن للمعادن، إضافة إلى تأثرها أيضا بانخفاض العائدات الأعلى، والتي تم موازنتها بارتفاع حجم المبيعات.

وأشارت الشركة إلى أن نسبة الإنجاز العام لمشروع مصهر الخط السادس وصلت إلى 98 بالمائة.

وتنتوي إدارة ألبا عقد الاجتماع الهاتفي الفصلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 29 أكتوبر/تشرين الأول لمناقشة النتائج المالية للشركة للربع الثالث والتسعة أشهر الأولى من العام 2019، ولتحديد أولويات الشركة لما تبقى من العام.

يُذكر أن سهم شركة ألبا أنهي تداولات اليوم منخفضا بنسبة 70 بالمائة.

ترشيحات:

مبيعات ألبا ترتفع 51% الربع الثالث من 2019

وزارة الصناعة البحرينية تتفق مع ألبا لتدوير مخلفات الألمنيوم

"ألبا" تخطط لبناء مصنع جديد في البحرين

"البنوك" يرتفع بالسوق البحريني

مطار البحرين يبحث توظيف المواطنين

"إيلان وديلان" العقارية تعتزم طرح مشروع سكني بالبحرين