TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إيلان وديلان" العقارية تعتزم طرح مشروع سكني بالبحرين

"إيلان وديلان" العقارية تعتزم طرح مشروع سكني بالبحرين
رسم تخطيطي لأحد مواقع مشروع شركة إيلان وديلان للتطوير العقاري

مباشر: كشفت شركة إيلان وديلان للتطوير العقاري، المتخذة من الولايات المتحدة الأمريكية مقرا لها، اعتزامها طرح أول مرحلة من المشروع السكني في منقطة البارح بديار المحرق خلال الشهر القادم.

ومن المُخطط أن يتم إنجاز هذا المشروع بنسبة 100 بالمائة في النصف الأول من العام المٌقبل، حيث يصل الاستثمار داخله إلى نحو مليوني دينار، وفقا لبيان صحفي للشركة الأمريكية.

يُذكر أن المرحلة الأولى من المشروع تضم عدد 2 فيلا من أصل سبع فلل تبنيها الشركة، وهي تُعد أول شركة أمريكية للتطوير العقاري مسجلة في مملكة البحرين.

وتنتوي الشركة أيضا دراسة مدي التأثير الإيجابي للتوسع في نشاطها العقاري في البحرين باستثمار يصل إلى 10 ملايين دينار خلال الفترات المقبلة.

وخلال الأسبوع الماضي، تحدث وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمملكة البحرين زايد بن راشد الزياني على هامش تواجده مع الرئيس التتفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية خالد حميدان كمتحدث في حوار الطاولة المستديرة التي أقامها مجلس الأعمال البحريني الأمريكي بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية عن الفرص الاستثمارية الممكنة في القطاع الخاص بين الدولة وبين الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة.

وفي شهر فبراير/شباط من عام 2019، أظهرت بيانات من جهات رسمية بحرينية أن حجم التبادل التجاري بين البلدين بلغ 2.2 مليار دولار خلال عام 2018.

ترشيحات:

أسهم الصناعة تهبط بالسوق البحريني خلال الأسبوع

"إيجل هيلز ديار" توقع اتفاقية مع شركة البحرين للسينما

أرباح "الأهلي المتحد" ترتفع بالربع الثالث