TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أبوظبي.. 18 شركة ناشئة بـ"Hub71" تخطط لاستقطاب 100 مليون دولار

أبوظبي.. 18 شركة ناشئة بـ"Hub71" تخطط لاستقطاب 100 مليون دولار
منصة Hub71

أبوظبي - مباشر: أكد محمود عدي الرئيس التنفيذي لـ"Hub71" أن عدد الشركات الناشئة المسجلة في المنصة بلغ 18 شركة تعمل في مختلف قطاعات التكنولوجيا وتخطط لاستقطاب نحو 100 مليون دولار خلال العام المقبل 2020.

وقال عدي في تصريحات على هامش أعمال اليوم الأول لمهرجان "فينتك أبوظبي" 2019 الذي انطلق اليوم في مقر سوق أبوظبي العالمي، إن المنصة تلقت أكثر من 300 طلب من الشركات الناشئة ورواد الأعمال من حول العالم خلال شهر من فتح باب تلقي الطلبات والذي بدأ بنهاية سبتمبر/أيلول الماضي، وفقاً لـ"وام".

وأضاف: "سيتم غلق باب تلقي الطلبات في 17 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وهو ما يعكس قدرة المنصة على جذب العديد من الشركات الرائدة لانطلاق أعمالها من أبوظبي".

وأشار الرئيس التنفيذي لـ"Hub71" إلى أن 50 بالمائة من الشركات المسجلة في " Hub71" تم تأسيسها خارج الإمارات بينما تخطط "Hub71" لاستقطاب 100 شركة ناشئة من حول العالم خلال الـ3 سنوات المقبلة.

وقال إن الشركات المسجلة في منصة "Hub71" تحظى بدعم وامتيازات كاملة على صعيد المساحات المكتبية والسكن والتأمين الصحي حيث يتراوح الدعم ما بين 50 إلى مجاني بنسبة 100 بالمائة، وفقا لحجم توسعات الشركة وطبيعة نشاطها.

يذكر أن سوق أبوظبي العالمي يضم مجموعة من أبرز شركات التكنولوجيا المالية إذ بلغ عدد الشركات المسجلة في السوق حاليا أكثر من 2100 شركة منهم ما يزيد عن 180 شركة تكنولوجيا وتكنولوجيا مالية.

ومنصة "Hub71"، خو نظام بيئي عالمي للتكنولوجيا يقع في قلب أبوظبي يجمع عوامل التمكين الرئيسية لنجاح الشركات الناشئة.

ترشيحات:

ولي عهد دبي يوجه بتوفير خدمات حكومية أكثر راحة للمقيمين

بروفايل.. "إكسبو 2020" يضع الإمارات في سباق جديد

استعدادات "إكسبو دبي" تتصدر نشرة مباشر الإمارات.. اليوم

في أكتوبر.. 4 حملات رسمية لاستدعاء سيارات بالإمارات لعيوب صناعة

10 فوائد من إطلاق أول شركة طيران اقتصادي بأبوظبي