TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الأرجان العقارية" تدخل قطاع الرعاية الصحية

"الأرجان العقارية" تدخل قطاع الرعاية الصحية
اجتماع سابق للشركة
أرجان
ARGAN
0.42% 72.30 0.30

الكويت - مباشر: أعلنت شركة الأرجان العالمية العقارية توقيعها عقد شراكة مع شركة «فاميد» النمساوية الرائدة في قطاع الرعاية الصحية والاستشفاء (العلاج الطبيعي).

وتُعد «فاميد» رائدة عالمياً في إدارة وتشغيل مرافق الرعاية الصحية والاستشفائية العلاجية، ويحظى عملها بثقة المرضى في جميع أنحاء العالم شاملاً 90 دولة.

وبحسب الأنباء، تخطو "الأرجان" عبر تلك الشراكة خطوة أولى في عالم الخدمات الصحية والاستشفائية التي تتناغم مع رؤيتها المستقبلية المتمحورة حول إثراء حياة عملائها عبر الإفادة القصوى من الحياة المستدامة.

وتضع هذه الشراكة "الأرجان" على رأس قائمة الشركات العربية التي تتبنى برامج متكاملة للعلاج الطبيعي.

وسيبدأ التعاون بين الطرفين بافتتاح أول مستشفى خاص للطب الطبيعي وإعادة التأهيل في الكويت، حيث ستشرف «فاميد» على إدارة وتشغيل المشروع الذي سيقدم خدمات إعادة التأهيل والاستشفاء من الدرجة الأولى وبأعلى المستويات للمواطنين والمقيمين.

ومن المخطط أن يتطور هذا التعاون ما بين الشركتين إلى إنشاء عدد من المشاريع الصحية الرائدة في الكويت.

وتعليقاً على تلك الشراكة، قال الرئيس التنفيذي لـ"الأرجان"، خالد المشعان: شراكتنا مع «فاميد» استثنائية وتشكل علامة فارقة في مسيرة الأرجان المهنية إذ تعضد التزامنا بتقديم مفاهيم وحلول تضيف قيمة لمجتمعنا وترتقي برفاهيته.

وأشار المشعان إلى أن توقيع عقد الشراكة التشغيلية مع «فاميد» ما هو إلا خطوة أولى نحو الارتقاء بقطاع الرعاية الصحية في الكويت لمستويات عالمية جديدة ومتميزة.

وتابع قائلاً إن "سوق الرعاية الصحية في الكويت بطلبه المتزايد يؤكد ضرورة إنشاء مراكز تأهيل الصحي".

وأكد المشعان أن الخدمات التي ستقدمها مراكز الأرجان ستمكن المرضى من تحقيق الاستفادة القصوى من وسائل استشفائية تناسب احتياجاتهم وترضي تطلعاتهم بالحصول على خدمات صحية عالية الجودة.

كانت أرباح "الأرجان" ارتفعت 59.3 بالمائة في الربع الثاني من العام الجاري، لتصل إلى 21.09 ألف دينار؛ مقابل أرباح بقيمة 13.24 ألف دينار للفترة المماثلة من عام 2018.

ترشيحات:

تحليل.. بورصات الخليج بين النتائج الفصلية والأسعار المغرية

الوزراء الكويتي: إدراج استجواب وزير المالية بجدول أعمال مجلس الأمة

"الغانم": إدراج استجواب وزيرة الأشغال بجلسة 29 أكتوبر

بالصور.. رئيس الوزراء يستقبل نظيره الكويتي بمطار القاهرة

وزير خارجية قطر يتلقى رسالة من أمير الكويت