TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الوزراء الكويتي: إدراج استجواب وزير المالية بجدول أعمال مجلس الأمة

الوزراء الكويتي: إدراج استجواب وزير المالية بجدول أعمال مجلس الأمة
مجلس الوزراء الكويتي

الكويت – مباشر: أعلن مجلس الوزراء الكويتي، اليوم، عن إدراج الاستجواب المقدم من النائب محمد هايف المطيري لوزير المالية د. نايف فلاح مبارك الحجرف على جدول الأعمال بأول جلسة قادمة لمجلس الأمة.

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولـة لشئون مجلس الوزراء أنس خالد الصالح، في بيان عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس، إن المجلس بحث شئون مجلس الأمة واطلع على كتاب رئيس مجلس الأمة الموجه إلى رئيس الوزراء المرفق به الاستجواب المقدم من العضو/ محمد هايف المطيري لوزير المالية د. نايف فلاح مبارك الحجرف.

وأضاف الصالح أنه إعمالا لأحكام المادة (135) من اللائحة الداخلية لمجلس الأمة سوف يدرج هذا الاستجواب على جدول الأعمال بأول جلسة قادمة لمجلس الأمة.

وأشار الصالح إلى أنه بهـذا الصـدد فـإن مجلــس الـــوزراء يؤكـــد على أن الاستجواب حق دستوري لعضو مجلس الأمة، ليعرب عن تأييـده ودعمـه لوزيــر الماليـة في مواجهــة الاستـجواب المقدم لـه.

وأكد الصالح ثقة مجلس الوزراء الكـامـلة في وزير المالية وفي قـدرته عـلى تأكيـد سـلامة موقفـه والـرد علـى ما تضمنتـه صحيفة الاستجواب من محاور.

جاء ذلك في اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي بعد ظهر اليوم الأحد، في قصر بيان برئاسة الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح ـ رئيس مجلس الوزراء.

ترشيحات

"الغانم": إدراج استجواب وزيرة الأشغال بجلسة 29 أكتوبر

هيئة الاتصالات الكويتية تطلق مشروع الربط مع شبكات الإنترنت الدولية

الناتج المحلي الإجمالي للكويت يسجل نموا هامشيا بالربع الثاني