TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تتعاون مع "ماما شيلتر" لافتتاح فندق بالبحرين

"جي إف إتش" تتعاون مع "ماما شيلتر" لافتتاح فندق بالبحرين
أحد مواقع العمل التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية
جي اف اتش
GFH
-5.41% 1.05 -0.06

مباشر: قالت مجموعة جي إف إتش المالية المدرجة أسهمها في بورصات البحرين، والكويت، وسوق دبي المالي، إن سلسلة الفنادق العالمية ماما شيلتر ستفتتح فندقها الجديد في البحرين خلال العام المقبل.

وسيتم افتتاح الفندق الذي سيحتوي على 160 غرفة في مشروع هاربور رو ضمن مرفأ البحرين المالي التابع لمجموعة جي إف إتش المالية، وفقاً لبيان صحفي.

ويُعتبر هذا المشروع ثمرة التعاون بين شركة أكور العالمية ومجموعة جي إف إتش المالية، لإدارة أول فندق تابع لعلامة "ماما شيلتر" في البحرين.

وكشفت مجموعة أكور العالمية العاملة في قطاع الضيافة المتكاملة في يوليو/تموز الماضي عن خطتها للتعاون مع مجموعة جي إف إتش لإطلاق أول منتجع فاخر من سلسلة فنادق (رافلز)، تحت علامة (رافلز) في مملكة البحرين خلال الفترة المقبلة.

وبموجب هذا التعاون، ستقوم مجموعة جي إف إتش بإدارة الفندق عند الانتهاء من عملياته الإنشائية.

يشار إلى أنه في شهر أغسطس/ آب، أظهرت النتائج المالية لمجموعة جى إف إتش المدرجة ببورصتي البحرين ودبي عن انخفاض أرباحها بنهاية النصف الأول من العام الجاري بنسبة 32 بالمائة ما يعادل أكثر من الثلث تقريباً مقارنة بالفترة نفسها من العام 2018.

وأعلنت مجموعة "جي.إف.إتش" المالية خلال الشهر الماضي أن وكالة التصنيف الائتماني الدولية "كابيتال انتليجنس"، قد أكدت تصنيفها لتعاملات النقد الأجنبي الطويلة والقصيرة الأجل عند "BB" و"B"على التوالي.

ترشيحات:

جي إف إتش: تفاصيل توفير السيولة لأسهم دبي والبحرين بيوليو

"جي إف إتش" تستحوذ على محفظة عقارية بأمريكا

"فيتش" تثبت تصنيف "جي.إف.إتش" عند "B" مع نظرة مستقرة