TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"كابيتال إنتليجنس" تؤكد تصنيف "جي.إف.إتش" عند مستوى "BB"

"كابيتال إنتليجنس" تؤكد تصنيف "جي.إف.إتش" عند مستوى "BB"
مجموعة "جي.إف.إتش" المالية
جي اف اتش
GFH
-0.53% 0.95 -0.01

مباشر: أعلنت مجموعة "جي.إف.إتش" المالية أن وكالة التصنيف الائتماني الدولية "كابيتال انتليجنس"، قد أكدت تصنيفها لتعاملات النقد الأجنبي الطويلة والقصيرة الأجل عند "BB" و "B" على التوالي.

وأشارت المجموعة المالية في بيان حصل "مباشر" على نسخة منه، اليوم السبت، إلى أن الوكالة أكدت التصنيف الائتماني للمجموعة مع نظرة مستقبلية مستقرة.

وتابع البيان، أن تصنيف المجموعة يعكس معدل السيولة القوي والمتزايد الذي سجلته المجموعة، بالإضافة إلى تحسن ملف التمويل، بما يتماشى مع استراتيجية مجموعة "جي إف إتش" الرامية إلى تنويع أنشطة أعمالها والاستثمارات المحققة للدخل.

وأشارت الوكالة وفقاً للبيان، إلى أن ارتفاع معدل السيولة يرجع إلى زيادة الثقة في "جي إف إتش"، التي شهدت نموا مستداما في صناديق أسواق المال.

وفي 8 سبتمبر/أيلول الجاري، أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، عن تفاصيل عمليات صنع السوق التي تمت من قبل صانع السوق للمجموعة "سيكو" خلال شهر أغسطس/آب 2019 في كل من بورصة البحرين، وسوق دبي المالي.

وأوضحت المجموعة، أنه بلغ مجموع عدد الأوراق المالية المشتراة نحو11.89  مليون سهم، فيما بلغ عدد الأوراق المالية المبيعة 20.19 مليون ورقة بسوق دبي المالي.

وأظهرت النتائج المالية لمجموعة "جى إف إتش" المدرجة ببورصتي البحرين ودبي عن انخفاض أرباحها بنهاية النصف الأول من العام الجاري بنسبة 32 بالمائة، ما يعادل أكثر من الثلث تقريباً مقارنة بالفترة نفسها من العام 2018.

ترشيحات

"جي إف إتش" تستحوذ على محفظة للرعاية الصحية بأمريكا..بـ180مليون دولار

أسهم البنوك ترتفع بالبورصة البحرينية

دبي تبحث مستقبل البنية التحتية وملف التنقل ذاتي القيادة