تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"جي إف إتش" تستحوذ على محفظة عقارية بأمريكا

"جي إف إتش" تستحوذ على محفظة عقارية بأمريكا
صورة تجمع بين هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية و المحفظة المستحوذ عليها
جي اف اتش
GFH
0.42% 0.24 0.00

مباشر: استحوذت شركة جي إف إتش كابيتال المحدودة علي محفظة للمكاتب الفنية في الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة تتعدي 100 مليون دولار، و ذلك من خلال التعاون والشراكة مع "جلوبال ميتوال".

وتبلغ النسبة التي تم الاستحواذ عليها من قبل مجموعة جي إف إتش المالية والتابعة لها بنسبة 95 بالمائة، بينما سيستحوذ الطرف الآخر علي النسبة المتبقية البالغة 5 بالمائة، طبقا لبيان صحفي للشركة.

وسيؤدي دور المدير العقاري للمحفظة "أركاديا مانيجمنت جروب" ("أركاديا")، وهي شركة زميلة تابعة لشركة "جلوبال ميوتوال".

قال هشام الريس، الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية"سوف تعزز هذه الشراكة من تواجدنا في قطاع المكاتب الفنية في سوق الولايات المتحدة الأمريكية. كما نتوقع من خلال العمل مع كبار مدراء ومشغلي الأصول الدوليين، أن نبني على الأداء القوي والسمعة الراسخة لهذه العقارات، والأهم من ذلك، على الميزة التنافسية القوية التي تتمتع بها."

يُذكر أن المحفظة التي تم الاستحواذ عليها تقع في مجمع "ريسرتش تريانجل بارك"، نورث كارولينا.

وعقب اتمام هذه الصفقة، بلغت عدد المعاملات التي تم تنفيذها من قبل مجموعة جي إف إتش المالية  وشركاتها التابعة في القطاع العقاري داخل الولايات المتحدة و المملكة المتحدة ما يربو عن مليار دولار.

من الجدير بالذكر أن شركة جي إف إتش كابيتال المحدودة  هي شركة تابعة لمجموعة جي إف إتش المالية و هي المدرجة أسهمها في بورصة البحرين، بورصة الكويت، و سوق دبي المالي.

ترشيحات:
7.8 مليار درهم حجم التبادل التجاري بين الإمارات وكندا

سهم "أملاك" يقفز لأعلى مستوياته منذ أكثر من شهرين

بالصور.. الكشف عن الاستعدادات الأخيرة قبل افتتاح "إكسبو دبي"