TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"غلفا للمياه" توافق على التحويل لشركة قابضة

"غلفا للمياه" توافق على التحويل لشركة قابضة
أحد خطوط الإنتاج التابعة لشركة غلفا للمياه
غلفا
GULFA-INVEST
-8.75% 21.90 -2.10

دبي – مباشر: وافق مجلس إدارة شركة غلفا للمياه على أن يتم تحويل الشركة إلى شركة قابضة في الفترة القادمة.

 ووافق المجلس خلال اجتماعه مساء أمس الأربعاء على تغيير اسم الشركة إلى "غلفا القابضة مساهمة عامة"، وفقاً لبيان لسوق دبي المالي.

 وعلى هامش الاجتماع، وافق المجلس على تعديل أغراض الشركة، ودعا إلى اجتماع الجمعية العمومية يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول للموافقة على البنود التي تم تعديلها، ولتفويض رئيس المجلس ونائبه لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ القرارات.

وأصبحت أغراض الشركة المُعدلة أن تملّك أسهماً أو حصصاً في الشركات المساهمة والشركات ذات المسؤولية المحدودة،و تملك حقوق الملكية الفكرية من براءات اختراع أو علامات تجارية أو رسوم ونماذج صناعية أو حقوق امتياز وتأجيرها للشركات التابعة لها أو لشركات أخرى.

كما تشمل تقديم القروض والكفالات والتمويل للشركات التابعة لها، وتملك العقارات والمنقولات اللازمة لمباشرة نشاطها، وإدارة الشركة التابعة لها.

وخلال الأسبوع الماضي، كان مجلس إدارة الشركة قد قرر الاجتماع يوم الأربعاء 18 سبتمبر/أيلول 2019 وذلك لمناقشة تحويل الشركة إلى شركة قابضة.

وأظهرت النتائج المالية للشركة في وقت سابق زيادة الخسائر العام الماضي بنسبة 156 بالمائة لتصل إلى 16.55 مليون درهم بنهاية عام 2018، مقابل خسائر قيمتها 6.5 مليون درهم للعام 2017.

ترشيحات:
الإمارات ضمن أكثر الدول اتصالاً في العالم

تحويلات الهنود بالإمارات تتجاوز 64 مليار درهم في 2018

فيديو: أبرز معالم معرض إكسبو دبي تظهر للنور

تقرير: توقعات بنمو الاقتصاد الإماراتي خلال 3 سنوات