TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

حاكم الشارقة يصدر توجيهاً جديداً

حاكم الشارقة يصدر توجيهاً جديداً
الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة

أبوظبي - مباشر: أصدر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، هيئة الشارقة للتعليم الخاص توجيهاً بتوفير مياه زلال المعبأة النقية لجميع المدارس الخاصة في الشارقة مجاناً .

وعدد تلك المدارس 251 مدرسة وحضانة يدرس فيها 6 آلاف طالب وطالبة منها 116مدرسة يدرس بها 200 ألف طالب وطالبة و135 حضانة يدرس بها 6500 طفل وطفلة،  بحسب "إذاعة وتلفزيون الشارقة".

وتأتي تلك التوجيهات استكمالاً للمرحلة الأولى التي وجه خلالها سموه العام الماضي هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتزويد 114 مدرسة حكومية وعدد 27 حضانة بمياه الشرب المعبأة النقية من مصنع زلال مع بداية العام الدراسي الجديد.

ومنتجات مصنع مياه زلال من أفضل منتجات المياه المعبأة في منطقة الشرق الأوسط وتتطابق مع أحدث مواصفات ومعايير صناعة المياه العالمية وأنها تخضع لعملية تطوير متواصل، ويعتمد مصنع مياه زلال في منتجاته على معالجة المياه الجوفية الطبيعية وتنقيتها.

وعلى صعيد آخر، وجه حاكم الشارقة بحسب "إذاعة وتلفزيون الشارقة"، دائرة الأشغال العامة بالبدء بتنفيذ مشروع مرعى العوينات، الذي يخدم مجتمع مدينة خورفكان وأهالي المنطقة.

ويهدف المشروع إلى تنظيم وتوحيد بيئة الرعي، وكذلك تنمية الثروة الزراعية والحيوانية، ويقع مرعى العوينات في جبل العوينات، التابع لمدينة خورفكان خلف أكاديمية العلوم البحرية.

ويمتد المرعى على مساحة 1.9 مليون قدم مربعة ويقع على سفح جبلي وسيساهم في تنظيم عملية الرعي والعناية بالمواشي وحمايتها، وعملية تنظيم دخولها وخروجها واستغلال مساحة المنطقة لرعايتها.

وكان الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وجه يوم الخميس الماضي، بإطلاق "مشروع سلطان القاسمي للتوطين".

ووفقاً لتقرير صحفي، يهدف المشروع إلى توفير فرص العمل المناسبة للمواطنين الباحثين عن العمل في القطاع الخاص وتذليل العقبات أمامهم.

ومشروع سلطان القاسمي للتوطين يوفّر ميزات كثيرة أهمها أن الموظف المواطن سيكون تحت مظلة وحماية حكومة الشارقة، وسيتقاضى الراتب نفسه الذي يتقاضاه موظف القطاع الحكومي.

ترشيحات:

دائرة الطاقة بأبوظبي توقع مذكرة تفاهم مع شركة الكهرباء الصينية

مسؤول: أبوظبي تزخر بفرص استثمارية واعدة في قطاع الطاقة

رئيس أدنوك يبحث مجالات وسبل التعاون مع وزير الطاقة الروسي

الاندماجات تطرق أبواب شركات العقار بالإمارات.. وهذه الأسباب