TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مطارات أبوظبي تستكمل استعداداتها لاستقبال الحجاج العائدين

مطارات أبوظبي تستكمل استعداداتها لاستقبال الحجاج العائدين
مطارات أبوظبي

أبوظبي - مباشر: أعلنت مطارات أبوظبي عن استكمال استعداداتها اللازمة لاستقبال وفود الحجاج العائدين من مناسك فريضة الحج من مكّة المكرمة والمدينة المنورة خلال الأسبوع الجاري.

ووفقاً لبيان صحفي، فمن المقرر أن تبدأ وفود الحجاج بالعودة عبر مطار أبوظبي الدولي من المملكة العربية السعودية بدءاً من يوم (غد الخميس) الموافق 15 أغسطس/أب، لتتواصل الرحلات إلى 17 أغسطس الجاري

ومن المتوقع أن يستقبل المطار أكثر من 2.75 ألف من الحجاج، بالإضافة إلى 25 ألف تقريباً من الحجاج المسافرين عبر مطار أبوظبي الدولي في طريق عودتهم من مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وعند وصول الحجاج العائدين إلى أبوظبي، سيكون موظفو مطارات أبوظبي في استقبالهم بالتمور والقهوة العربية والشوكولاتة.

ومطارات أبوظبي هي شركة عامة مملوكة بالكامل لحكومة أبوظبي تأسست بمرسوم أميري رقم 5 في الرابع من مارس 2006. تتولى الشركة مهمة تطوير البنية التحتية للطيران والنقل الجوي في الإمارة.

وتتولى مطارات أبوظبي مسؤولية تشغيل وإدارة المطارات الدولية في مدينتي أبوظبي والعين منذ شهر سبتمبر من العام 2006

وفي العام 2008، ضمّت مطارات أبوظبي إلى المرافق والمنشآت التي تتولى إدارتها مطار البطين للطيران الخاص ومطار جزيرة صير بني ياس السياحية ومطار جزيرة دلما. وتقوم مطارات أبوظبي بتوفير أرقى الخدمات لقطاع الطيران بما يساهم في تطوير إمارة أبوظبي لتصبح الوجهة السياحة الرئيسية في المنطقة ولتكون مقصداً لرجال الأعمال والمستثمرين من كافة أرجاء العالم.

ويخضع مطار أبوظبي الدولي حالياً إلى أهم وأكبر عملية إعادة تطوير وتوسعة على الإطلاق بمليارات الدولارات. وتهدف هذه العملية في المقام الأول إلى زيادة مجمل الطاقة الاستيعابية للمطار.

ترشيحات:

بالصور.. محمد بن راشد يزور معرض إكسبو دبي

محمد بن راشد: إكسبو دبي سيكون الأفضل في تاريخ المعرض

الأسهم العقارية تقتنص 44% من سيولة بورصة دبي

كيف استقبلت أسهم البنوك والعقار بالإمارات قرار خفض الفائدة؟

اليوم.. 7 بورصات عربية تعود للعمل بعد إجازة العيد

بعد انتهاء عطلة العيد.. كيف يرى المحللون مسار أسواق الخليج؟