تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

بالصور.. أبرز وجهات سياحية للمسافرين من الإمارات بالعيد

بالصور.. أبرز وجهات سياحية للمسافرين من الإمارات بالعيد
جاكرتا أحد الوجهات المفضلة للمسافرين من الإمارات بالعيد

دبي مباشر: كشف تقرير حديث عن  أبرز 5 وجهات سياحية مفضلة بين المسافرين من دولة الإمارات خلال عطلة عيد الأضحى.

وأوضح التقرير الصادر من شركة "تجوال" أن بلدان جنوب شرق آسيا تواصل تصدرها لقائمة الوجهات المفضلة لعطلة عيد الأضحى بين المسافرين من دولة الإمارات لهذا العام.

وذلك بفضل الخيارات المتنوعة التي توفرها وإرثها الثقافي والتاريخي الغني، وذلك وفقًا لتقرير جديد كشفت عنه اليوم تجوّل، منصة حجوزات تذاكر الطيران والفنادق الإلكترونية التي تتخذ من دبي مقرًا لها.
 
واحتفظت مدن جنوب شرق آسيا التي تنبض بالحيوية مثل كوالالمبور؛ وسنغافورة؛ وجاكرتا؛ بمكانتها بين الوجهات السياحية المفضلة لموسم العطلات وفقًا لحجوزات الطيران عبر "تجوّل". 

Image result for Kuala Lumpur

وتصدرت سريلانكا لائحة الوجهات الأكثر رواجًا لقضاء عطلة عيد الأضحى المبارك لما تتمتع به من مناظر طبيعية متنوعة، ومعالم جذب ثقافية، وشواطئ خلابة.

Related image

Image result for jakarta
 
وحققت سويسرا شعبية متزايدة هذا العام، حيث ارتفع معدل حجوزات الطيران إلى زيورخ بشكل ملحوظ مقارنة بالعام الماضي، نتيجة لبحث المسافرين من دولة الإمارات عن وجهات تجمع بين سياحة المدن التي تنبض بالحياة و الطبيعة الخلابة التي تبعث على الاسترخاء.
 
وتُظهر بيانات الحجوزات نموًا في عدد المسافرين المتجهين إلى وجهات دولية بحثًا عن الطقس الألطف وتفضيلهم قضاء عطلاتهم في المدن في ظل ازدياد حجوزات الفنادق في كل من تورونتو ولندن وباريس وأمستردام وباكو.
 
ومع استمرار عطلة عيد الأضحى المبارك لمدة أربعة أيام لموظفي القطاعين العام والخاص، فقد ارتفع متوسط الإقامة الفندقية بنسبة 43 بالمائة، حيث يسعى المقيمون إلى تجربة وجهات بعيدة نسبيًا وغنية بثقافتها المتنوعة. 

ويبدو أن هذا التوجه سيبقى سائدًا في ظل ارتفاع مدة حجوزات الفنادق من 3 إلى 7 أيام مقارنة بعام 2018.
 

ولفت التقرير إلى ارتفاع الحجوزات عبر شركات الطيران الاقتصادية في عام 2019 مقارنة بالعام الماضي، حيث يفضل المسافرون من دولة الإمارات عدم دفع التكاليف المرتفعة لشركات الطيران الكبرى وحجز الرحلات الجوية الأطول على متن خطوط الطيران الإقليمية.
 
وبالكشف عن أحدث التوجهات فيما يخص حجوزات الفنادق، شهدت "تجوّل" نموًا استثنائيًا في الطلب على الفنادق من فئة الثلاث والأربع نجوم للاستمتاع بتجربة السفر بالطريقة المثالية.

تأسست تجوّل لتقدم مفهوماً جديداً ومبتكراً للسفر في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، وذلك عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي الذي صُمم لمنحكم الفرصة لحجز رحلات الطيران لآلاف الوجهات، وباقات عطلات متكاملة، وأكثر من مليون فندق حول العالم بأسعار تناسب الجميع.

ترشيحات:

ارتفاع الإيرادات يحوّل "الجرافات البحرية" للأرباح بالربع الثاني

إنفوجرافيك.. التضخم يواصل مساره الهابط في الإمارات

نتائج الأعمال تتصدر نشرة "مباشرالإمارات.. اليوم

قبيل العيد.. مطارات الإمارات تتأهب للذروة

قرارات عاجلة من حكام الإمارات بشأن عيد الأضحى

الإمارات الأولى إقليمياً في تمويل الأعمال والمشاريع