تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

نتائج الأعمال تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم

نتائج الأعمال تتصدر نشرة "مباشر" الإمارات.. اليوم
صورة نشرة أخبار مباشر للسوق الإماراتي

أبوظبي - مباشر: شهد الاقتصاد الإماراتي، اليوم الاثنين، عدداً من الأحداث الاقتصادية، حيث تصدرها نتائج الأعمال عن النصف الأول من العام الجاري.

ويرصد "مباشر" أهم الأخبار على النحو التالي:

مع بداية اليوم، تقرر انعقاد مجلس إدارة شركة أرابتك القابضة يوم الخميس الموافق 8 أغسطس/ آب وذلك لاعتماد البيانات المالية الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2019.

وحددت شركة شعاع كابيتال يوم الخميس المقبل الموافق 8 أغسطس 2019 موعداً لإصدار مجلس إدارة الشركة قراراً بالتمرير بشأن اعتماد البيانات المالية الموحدة للشركة

وأظهرت المؤشرات المالية لشركة أبوظبي الوطنية للفنادق، خلال النصف الأول من العام 2019،  ارتفاع أرباحها بنسبة 2.12 بالمائة على أساس سنوي؛ بدعم 4 عوامل

وحققت الشركة مجموعة الشارقة، المدرجة ببورصة أبوظبي للأوراق المالية، نمواً في أرباحها عن الربع الثاني من العام الجاري، بنسبة 60.2 بالمائة، على أساس سنوي.

وشهدت نتائج شركة أسمنت رأس الخيمة  تحولاً للخسائر في نهاية الربع الثاني من عام 2019، مقارنة بـأرباح حققتها بالفترة نفسها من العام الماضي.

وتراجعت أرباح المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، خلال الربع الثاني من عام 2019، بنسبة 3.7 بالمائة، على أساس سنوي

وارتفع صافي أرباح البنك التجاري الدولي،  خلال الربع الأول من عام 2019 بنسبة 48.2 بالمائة على أساس سنوي

وأعاد بنك الإمارات دبي الوطني "ريت" شراء عدد من الأسهم التقليدية المدرجة في بورصة "ناسداك دبي".

وأعلنت مجموعة جي إف إتش المالية، عن تفاصيل عمليات صنع السوق التي تمت من قبل صانع السوق للمجموعة "سيكو" خلال شهر يوليو/تموز 2019 في كل من بورصة البحرين.

وأبرمت شركة دبي لصناعات الطيران ثلاث اتفاقيات تسهيل ائتماني تحصل بموجبها على سيولة جديدة بقيمة إجمالية تبلغ 490 مليون دولار.

وعلى الصعيد الاقتصادي، حذّرت سلطة دبي للخدمات المالية مجتمع الخدمات المالية والمتعاملين من ممارسات احتيالية يعمد مرتكبوها إلى استخدام خطابات مزورة ممهورة باسم وعنوان وشعار السلطة ورئيسها التنفيذي.

وزاد معدل نمو عدد نزلاء الفنادق بإمارة أبوظبي بنحو 7 بالمائة خلال الربع الثاني من عام 2019، وذلك قبل إشغالات قياسية متوقعة بحلول عيد الأضحى.

وأكدت مجموعة إكسفورد للأعمال، أن دولة الإمارات بشكل عام الوجهة الأولى لتمويل الأعمال الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وتعتزم دائرة الأراضي والأملاك بإمارة دبي إصدار قانون حماية المستثمر العقاري قريباً ليغطي دورة الاستثمار كاملة من بدايتها حتى نهايتها عبر 5 مراحل.

وأعلنت مدينة خليفة الصناعية، المركز المتكامل للتجارة والخدمات اللوجستية والصناعية في أبوظبي والتابعة لموانئ أبوظبي عن إلغاء رسوم 75 بالمائة من الخدمات المقدمة لعملائها.

وأكملت شركة جولي شيك للتجارة الإلكترونية - المنصة العالمية المتخصصة في التسوق عبر الإنترنت - الجولة الاستثمارية c+ بحصولها على استثمار بقيمة 238.5 مليون درهم (65 مليون دولار).

وأظهرت إحصاءات غرفة تجارة وصناعة دبي انضمام 9.062 ألف شركة جديدة إلى عضوية غرفة دبي خلال النصف الأول من العام الحالي، وبنسبة نمو بلغت 22.3 بالمائة، مقارنةً مع 7.408 ألف شركة جديدة.

وأما عن الاستعدادت لعطلة عيد الأضحى، أعلنت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" تمديد ساعات عمل مراكز التسوّق مع حلول عيد الأضحى.

وأعلنت هيئة الطرق والمواصلات عن مواعيد العمل في جميع خدماتها خلال عطلة عيد الأضحى المبارك

وأصدر حاكم عجمان، الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، اليوم الثلاثاء، أمراً بمناسبة عيد الأضحى.

وشدّدت وزارة الاقتصاد الإماراتية على أن شراء المستهلكين للأضاحي دون فواتير، يجعل مسؤولية الشراء على عاتقهم

ترشيحات:

الإمارات.. مبيعات الملابس بالتجزئة ترتفع لـ12.3مليار دولار خلال 2018

قرارات عاجلة من حكام الإمارات بشأن عيد الأضحى

"تنظيم الاتصالات" الإماراتية: لا رسوم على خدمات "الجيل الخامس"

"أدنوك للتوزيع" تعتزم التوسع بدبي والسعودية