TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أدنوك للتوزيع" تعتزم التوسع بدبي والسعودية

"أدنوك للتوزيع" تعتزم التوسع بدبي والسعودية
لافتة تحمل شعار شركة أدنوك للتوزيع

أبوظبي - مباشر: قال الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" إن الشركة تعتزم التوسع بدبي والسعودية، حيث إنها بدأت أعمال البنية التحتية لـ13 محطة جديدة بالإمارة وذلك تمهيداً لتدشين العمل فيها رسمياً قبل نهاية العام الجاري.

وأوضح سعيد مبارك الراشدي، أن ذلك يأتي ضمن خطط الشركة لإنجاز ما يتراوح بين 25 إلى 30 محطة خلال العام 2019 أغلبها بإمارة دبي، ليتجاوز إجمالي المحطات العاملة لدى الشركة 400 محطة عاملة مطلع العام المقبل، بحسب صحيفة الاتحاد.

وأوضح الراشدي أن الشركة دشنت محطتين لبيع الوقود فقط في السوق السعودي، وتعتزم افتتاح 2 إلى 3 محطات متكاملة خلال الأشهر الخمس المتبقية من العام.

وأشار إلى أن ذلك سيوصل إجمالي محطات "أدنوك" في المملكة لـ5 محطات، منها 3 محطات متكاملة تقدم الخدمات والمنتجات والواحات والمطاعم، على أن تقوم الشركة بتقييم نتائج أعمال هذه المحطات والنظر في التوسع مستقبلاً بالمملكة.

وأكد مواصلة الشركة تحقيق المزيد من التّوسع بمنتجاتها الأخرى من الزيوت، التي بدأت فعلياً خطوات دخول السوق الهندي، الذي يعتبر ثالث أكبر سوق لزيوت المركبات في العالم.

وكشفت المؤشرات المالية للشركة أمس ارتفاع أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 4 بالمائة؛  بفضل انخفاض التكاليف.

وأوضحت الشركة، في بيان لسوق أبوظبي المالي، أنها سجلت صافي ربح بلغ 1.172 مليار درهم منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية يونيو/ حزيران الماضي، مقابل 1.123 مليار درهم خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

ترشيحات:

مسح.. البيع يغلب على توجهات الأجانب نحو الأسهم الإماراتية

10 حوافز للاقتصاد الإماراتي من قرار "الفيدرالي"

انتعاش مرتقب بفنادق السعودية والإمارات مع موسم الحج والعيد

10 أسهم تنجو من موجة تراجع أسواق الإمارات

تحليل: أسواق الذهب بالخليج تراهن على "العيد" للانتعاش

أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات