تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات

أحداث مؤثرة يترقبها مستثمرو الإمارات
متعاملون يتابعون الأسعار بقاعة سوق دبي المالي، الصورة أرشيفية

من: إيناس بهجت

دبي - مباشر: يترقب مستثمرو أسواق الإمارات المالية عدة أحداث هامة على مدار الأسبوع الحالي، يتصدرها نتائج اجتماعات مجالس إدارة الشركات المدرجة، والإفصاح عن نتائجها المالية النصفية لعام 2019.

ومن المقرر أن تعلن مجموعة الإثمار القابضة عن بيناتها المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو/حزيران من عام 2019 يوم الأحد الموافق 4 أغسطس/آب الجاري.

وبنهاية الربع الأول من نفس العام بلغت الأرباح خلال الفترة 7.106 مليون دولار، مقابل 1.655 مليون دولار في الربع الأول من عام 2018.

ويعقد مجلس إدارة شركة دي إكس بي، اليوم الأحد لاجتماع بالتمرير لمراجعة مقترح الدخول في اتفاقية مع الأطراف ذات العلاقة، ومراجعة التعديلات المقترحة على عقود الشركة بشأن خدمات تقنية المعلومات.

وأوضحت الشركة، أن خسائرها بلغت 215.707 مليون درهم خلال فترة الثلاثة أشهر الأوى من العام الجاري، مقابل 210.422 مليون درهم بالربع الأول من عام 2018.

وبحلول يوم الاثنين الموافق 5 أغسطس/آب الجاري، سيجتمع مجلس إدارة بنكي عجمان و الإمارات للاستثمار لمناقشة البيانات المالية للنصف الأول من عام 2019.

وبلغ صافي أرباح مصرف عجمان بالربع الأول نحو 42.84 مليون درهم، مقابل 34 مليون درهم بالربع المقارن من العام الماضي.

في حين بلغت أرباح لبنك الثاني بنفس الفترة 9.3 مليون درهم خلال الفترة المذكورة، مقابل 14.5 مليون درهم 

وستكشف شركتا الاتحاد العقارية وأسمنت الوطنية عن نتائج أعمالهما عن فترة الستة أشهر الأولى من العام الجاري في سوم الثلاثاء الموافق 6 أغسطس/آب الجاري.

وذلك بعد أن بلغت أرباحها نحو 1.7 مليون درهم  بنهاية الربع الأول 2019، مقارنة بأرباح قدرها 182.7 مليون درهم تم تحقيقها خلال نفس الفترة من عام 2018.

وخلال يوم الأربعاء الموافق 7 أغسطس/آب، ستناقش 5 شركات بياناتهم المالية النصفية للعام الجاري وهم: الاسكندنافية للتأمين، و الخليجية للاستثمارات، و أريج، و العربية للطيران، فضلاً عن مصرف السلام – البحرين.

كذلك تزيل 3 شركات أخرى الستار عن نتائجها المالية للنصف الأول من العام الحالي، أبزرها مجموعة جي اف اتش، و أجيليتي، بالإضافة إلى الفردوس القابضة.

وتراجعت أرباح شركة جي إف إتش المالية، بنسبة 41.4 بالمائة خلال الربع الأول من عام 2019 بالغاً 21.362 مليون دولار خلال الفترة المذكورة، مقابل 36.479 مليون دولار بالربع الأول من عام 2018

ترشيحات

اقتصادية عجمان تروج 20 مشروعاً لرواد الأعمال

إطلاق العقد الموحد لبيع السيارات المستعملة بالشارقة قريبا

هيئة الطرق بدبي تكشف عن عدد مستخدمي وسائل النقل الجماعي

الاتحادية للجمارك: نظام إلكتروني جمركي موحد بالإمارات

.