TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غينيا الاستوائية تعفي الإماراتيين من تأشيرة دخول أراضيها

غينيا الاستوائية تعفي الإماراتيين من تأشيرة دخول أراضيها
جواز سفر إماراتي

أبوظبي - مباشر: أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي اليوم  الاثنين، دخول اتفاقية الإعفاء المتبادل من التأشيرات بين دولة الإمارات وجمهورية غينيا الاستوائية حيز النفاذ اعتبارا من يوم الأحد الموافق 28 يوليو/تموز 2019.

وبموجب هذه الاتفاقية، أصبح بإمكان مواطني الدولة السفر إلى جمهورية غينيا الاستوائية والدخول إلى أراضيها بدون تأشيرة مسبقة، والبقاء فيها لمدة 90 يوما.

ووفقا لاتفاقية الإعفاء، يحق لحملة الجوازات الدبلوماسية الخاصة / الخدمة الصادرة عن البلدين الدخول لأراضي البلدين بدون تأشيرة مسبقة والبقاء فيها لمدة 90 يوما، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

أما مواطنو دولة الإمارات من حملة الجواز العادي، فيحق لهم الحصول على تأشيرة عند الوصول لمنافذ الحدود الدولية لجمهورية غينيا الاستوائية بعد سداد رسوم التأشيرة، أو عن طريق البعثات التمثيلية لجمهورية غينيا الاستوائية حول العالم، والبقاء فيها لمدة أقصاها 90 يوما.

ويأتي ذلك بموجب اتفاقية للإعفاء المتبادل من التأشيرات بين حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية غينيا الاستوائية، تم توقيعها في مدينة مالابو، بغينيا الاستوائية، بتاريخ 28 يونيو/حزيران 2019م.

ووقع الاتفاقية عن حكومة دولة الإمارات يعقوب يوسف الحوسني، مساعد الوزير لشؤون المنظمات الدولية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي، وعن حكومة جمهورية غينيا الاستوائية معالي سيميون أيونو إسونو أنجي، وزير الخارجية والتعاون.

ترشيحات:

تفاؤل المستثمرين يهدي أسهم دبي4 مليارات درهم

نخيل الإمارات يصل إلى الفضاء

إنجاز مشروع "المهرة" بأبوظبي بالربع الثاني من 2021

توقعات إيجابية للاقتصاد الإماراتي من المؤسسات الدولية في يوليو

صور.. دبي ضمن العشر الأوائل بقائمة الأفضل عالمياً بالسياحة

بالإمارات.. شركات تثير اهتمام الأجانب بالتملك الكامل للأسهم

سهم "أبوظبي التجاري"يتراجع بأكبر وتيرة يومية منذ أكثر من شهر

بعد إعادة هيكلة الاستثمارات..سهم "دانة" يقتنص 40% من سيولة أبوظبي