تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لراية القابضة تفاوض 5 بنوك لاقتراض 500 مليون جنيه

تابعة لراية القابضة تفاوض 5 بنوك لاقتراض 500 مليون جنيه
أمان - أرشيفية
راية
RAYA
1.59% 4.46 0.07

من: إسلام فضل

القاهرة - مباشر: تتفاوض شركة أمان للتمويل متناهي الصغر التابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية (RAYA)، مع 5 بنوك خلال الفترة الحالية لاقتراض 500 مليون جنيه.

وقال أيمن بسيوني رئيس الإدارة المالية بالشركة، لـ"مباشر" اليوم الأحد، إن الشركة تتفاوض مع 5 بنوك حالياً لاقتراض 500 مليون جنيه، لإعادة تمويليهم في مشروعات متناهية الصغر.

وكشف بسيوني، أن قائمة البنوك التي تتفاوض معها الشركة تضم البنك التجاري الدولي، بنك قناة السويس، وبنك التجاري وفا، وبنك بلوم، والمصرف المتحد على قرض بقيمة 100 مليون جنيه لكل منهم.

وأشار إلى أن أمان للتمويل متناهي الصغر حصلت خلال النصف الأول من العام الجاري على قروض بقيمة 500 مليون جنيه من 7 بنوك.

وكانت الهيئة العامة للرقابة المالية وافقت على تحصيل شركة أمان للتمويل متناهي الصغر، القروض من عملائها "أون لاين".

وقال أحمد الخطيب، المدير العام والعضو المنتدب، إن الشركة حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لتحصيل قروض العملاء الممنوحة من شركة أمان للتمويل متناهي الصغر عبر الشركة الشقيقة أمان للدفع الإلكتروني.

وأضاف أن أمان للتمويل متناهي الصغر توفر للعملاء تسديد القروض على طريق ماكينات الـ "pos" البالغة 40 ألف ماكينة حتى الآن، التي تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية.

وتعمل الشركة خلال الفترة على ضح تمويلات في قطاعات جديدة مثل تمويل منتج النقل الخفيف بالتعاون مع شركة راية للتصنع المتطور التابعة، وتمويل التجار والموردين والطاقة الشمسية.

وذكرت راية القابضة أن المحفظة التمويلية لأمان بلغت 250 مليون جنيه منذ بداية العام الحالي حتى الآن، مشيرة إلى العمل على زيادة حجم المحفظة بنهاية العام الجاري.

ترشيحات:

تابعة لراية القابضة تحصل على موافقة "الرقابة"..لتحصيل قروض العملاء"أون لاين"

تابعة لـ"راية القابضة" تعتزم استثمارات جديدة لمختلف أنشطتها

"أمان" تستهدف ضخ 700 مليون جنيه تمويلات خلال العام الجاري