TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لراية القابضة تحصل على موافقة "الرقابة"..لتحصيل قروض العملاء"أون لاين"

تابعة لراية القابضة تحصل على موافقة "الرقابة"..لتحصيل قروض العملاء"أون لاين"
أمان - أرشيفية
راية
RAYA
-6.30% 4.31 -0.29

من: إسلام فضل

القاهرة- مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية على تحصيل شركة أمان للتمويل متناهي الصغر التابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية (RAYA)، القروض من عملائها "أون لاين".

وقال أحمد الخطيب، المدير العام والعضو المنتدب، إن الشركة حصلت على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لتحصيل قروض العملاء الممنوحة من شركة أمان للتمويل متناهي الصغر عبر الشركة الشقيقة أمان للدفع الإلكتروني.

وأضاف أن أمان للتمويل متناهي الصغر توفر للعملاء تسديد القروض على طريق ماكينات الـ "pos" البالغة 40 ألف ماكينة حتى الآن، التي تنتشر في جميع أنحاء الجمهورية.

وأشار الخطيب، إلى أن شركة أمان للتمويل متناهي الصغر حصلت على الموافقة من الهيئة خلال الأسبوع الماضي.

وكشف أن 29.5 ألف عميل يسددوا القروض الخاصة بهم من خلال ماكينات الـ "pos" وذلك بالتعاون مع شركة امان للدفع الالكتروني.

كما تستهدف الشركة مضاعفة رأسمالها ليصل إلى 100 مليون جنيه، مشيراً إلى توجيه تلك الزيادة للتوسع في القاعدة التمويلية والحصول على قروض بشكل أكبر من البنوك العاملة بالسوق المصرية.

وكشف الخطيب، أن أمان للتمويل متناهي الصغر تعتزم الدخول في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال الفترة المقبلة.

وتعمل الشركة خلال الفترة على ضح تمويلات في قطاعات جديدة مثل تمويل منتج النقل الخفيف بالتعاون مع شركة راية للتصنع المتطور التابعة، وتمويل التجار والموردين والطاقة الشمسية.

وقالت شركة راية القابضة للاستثمارات المالية، اليوم في بيان للبورصة، إن شركة أمان للتمويل متناهي الصغر التابعة، تستهدف ضح تمويلات بقيمة 700 مليون جنيه خلال العام الجاري.

وأضافت أن الشركة مستمرة في التفاوض مع البنوك والجهات التمويلية المختلفة للحصول على التمويل اللازم لمزاولة نشاط تمويل المشروعات.

وذكرت راية القابضة أن المحفظة التمويلية لأمان بلغت 250 مليون جنيه منذ بداية العام الحالي حتى الآن، مشيرة إلى العمل على زيادة حجم المحفظة بنهاية العام الجاري.

ترشيحات:

تابعة لـ"راية القابضة" تعتزم استثمارات جديدة لمختلف أنشطتها

"أمان" تستهدف ضخ 700 مليون جنيه تمويلات خلال العام الجاري

مساهمو راية القابضة يُقرون توزيعات الأرباح

غداً.. 5 أحداث ينتظرها مساهمو بورصة مصر

راية القابضة:نسعى للحصول على موافقة لتوريق مستحقات بـ300 مليون جنيه