TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للأعمال" تتوقع استقطاب أكثر من 75 ألف مشارك بالفعاليات

"دبي للأعمال" تتوقع استقطاب أكثر من 75 ألف مشارك بالفعاليات
إحدى فعاليات مكتب "دبي للأعمال"

دبي - مباشر: قال مكتب "فعاليات دبي للأعمال"؛ وهو المكتب الرسمي لجذب الفعاليات والمؤتمرات، التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي إنه حقق نتائج مميّزة وقويّة خلال النصف الأول من عام 2019، حيث فازت الإمارة بـ 118 عرضاً لاستضافة فعاليات ومؤتمرات عالمية للأعمال.

 وتوقع المكتب أن تستقطب هذه الفعاليات التي تستضيفها المدينة وتتضمن مؤتمرات واجتماعات وبرامج تحفيزية، نحو 75288 مشاركاً من حول العالم خلال السنوات المقبلة؛ وهو ما يمثّل نمواً بنسبة 17% في أعداد المشاركين مقارنةً مع الفترة ذاتها في عام 2018؛ وفقاً لبيان صحفي.

 
وتستعد دبي لاستضافة مجموعة من فعاليات الأعمال خلال النصف الثاني من العام الجاري، بما في ذلك الدورة الثانية من مؤتمر دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية، الذي سيُعقد في شهر ديسمبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي. وسيجمع المؤتمر الذي يقام على مدار يومين خبراء القطاع من حول العالم.

وتستعد دبي إلى جانب ذلك لاستضافة فعاليات أعمال على مستوى عالمي، مثل معرض Amway APAC Expo 2019، الذي سيضم نحو 10 آلاف مشارك، وكذلك المؤتمر العالمي لعلم الأعصاب The World Congress of Neurology، الذي سيستقطب 5 آلاف مشارك، بالإضافة إلى المؤتمر العالمي لتحلية المياه World Conference on Desalination and Water Re - use، الذي سيحضره أكثر من 1000 مشارك.

ومن المشاريع التطويرية المقبلة التي من شأنها تعزيز مكانة المدينة كوجهة لاستضافة فعاليات الأعمال "مركز دبي للمعارض"، الذي يقع في مكان إقامة معرض إكسبو 2020 دبي، وتبلغ مساحته 45 ألف متر مربع. وسيكون بمثابة وجهة جديدة لإقامة الفعاليات المهمة.

ترشيحات:

"دبي الصناعية" توقع عقداً لتدشين أول مصنع لـ"النودلز" بالمنطقة

دبي ثالث أفضل واجهة مائية بالعالم

دبي تطلق منصة ذكية للتعريف بالفرص الاستثمارية بأفريقيا