TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي الصناعية" توقع عقداً لتدشين أول مصنع لـ"النودلز" بالمنطقة

"دبي الصناعية" توقع عقداً لتدشين أول مصنع لـ"النودلز" بالمنطقة
جانب من توقيع الاتفاقية

دبي - مباشر: أبرمت مدينة دبي الصناعية اتفاقية شراكة مع "باوفنج جراين ميلز" الصينية لافتتاح أول مصنع لـ"النودلز" في الإمارات والمنطقة.

وقالت مدينة دبي الصناعية، اليوم الأربعاء، أن قائمة الدول الشريكة في التجارة مع الإمارات تضم الصين والهند والولايات المتحدة والمملكة العربية السعودية، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وأفادت دبي الصناعية، أنه سيتم قريبا البدء في تشغيل المصنع الذي تم تجهيزه في إحدى الوحدات الجاهزة للصناعات الخفيفة المرنة في مدينة دبي الصناعية وستفوق طاقته الإنتاجية اليومية 250 ألف كيلوجرام من نودلز الأرز الطازج.

ونوهت الشركة، إلى أنها تتطلع لتوزيع منتجاتها في الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، مع وجود خطط لتوسيع تصدير منتجاتها الغذائية الطازجة التي تحمل علامة "صنع في الإمارات" إلى أفريقيا وأوروبا.

ووفقًا لدراسة جديدة صادرة عن غرفة تجارة وصناعة دبي، من المتوقع أن يرتفع الطلب على قطاع الأغذية والمشروبات في الدولة خلال السنوات الثلاث المقبلة.

ألمحت دبي الصناعية، إلى أنه نظرا لهذا النمو المتوقع تسهم الخيارات المتنوعة التي توفرها المدينة في جذب مصنعي الأغذية من مختلف الأحجام وتشمل المتطلعين لإعداد نظم تصنيع حديثة ذكية ومستدامة في وحدات خفيفة جاهزة ومطابقة للمواصفات.

ترشيحات 

الإمارات.. 8 عوامل تقفز بأسعار تذاكر الطيران لمستويات قياسية

الإمارات تخفض رسوماً حكومية بقطاع الصناعة

بالفيديو: الإمارات تمتلك أكبر مشغل للموانئ بالعالم