TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الملكية المغربية تُطلق خطاً جوياً بين الدار البيضاء وبوسطن

الملكية المغربية تُطلق خطاً جوياً بين الدار البيضاء وبوسطن
إحدى الطائرات التابعة للخطوط الملكية المغربية

مباشر: أطلقت الخطوط الملكية المغربية، خطاً جوياً مباشراً جديداً يربط الدار البيضاء وبوسطن، يوم أمس السبت 22 يونيو/ حزيران الجاري، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الاثنين والخميس والسبت.

وكانت الشركة أشارت في وقت سابق، إلى أن هذه الرحلات الجديدة ستكون على متن طائرات بوينغ دريمالينر 787 انطلاقاً من الدار البيضاء، وتأتي في إطار توسيع شبكة خطوط الملكية المغربية وتعزيز استراتيجيتها حول محور الدار البيضاء.

وأوضحت أنه بعد افتتاح الخط الرابط ما بين الدار البيضاء وميامي في شهر أبريل / نيسان 2019، يأتي هذا الخط ليعزز شبكة الخطوط الملكية المغربية بالقارة الأمريكية، لتكون بوسطن المدينة الرابعة بالولايات المتحدة الأمريكية التي تؤمن فيها الشركة خطاً مباشراً انطلاقا من الدار البيضاء، بعد نيويورك وواشنطن وميامي.

وتابعت الشركة، أنه بإطلاق هذا الخط الجديد، يرتفع عدد الخطوط الجوية المباشرة بين المغرب وأمريكا الشمالية إلى 7 خطوط.

وأعلنت الخطوط الملكية المغربية، في أكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي، توسيع نشاطها بـ 5 خطوط جديدة، تربط الدار البيضاء بوجهات عالمية.

وتلقت الخطوط الملكية المغربية، دعوة في ديسمبر كانون الأول من العام الماضي، للإنضمام لتحالف الطيران العالمي "ون وورلد"، لتكون أول شركة طيران إفريقية تنضم إلى ذلك التحالف.

ترشيحات:

"الملكية المغربية" توسع نشاطها بـ 5 خطوط جديدة

"الملكية المغربية" تبدأ نقل رحلاتها إلى "المحطة الجوية الجديدة1

"الملكية المغربية" تنضم لتحالف "ون وورلد" العالمي