TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الملكية المغربية" تبدأ نقل رحلاتها إلى "المحطة الجوية الجديدة1"..غداً

"الملكية المغربية" تبدأ نقل رحلاتها إلى "المحطة الجوية الجديدة1"..غداً
الخطوط الملكية المغربية

مباشر: أكدت شركة الخطوط الملكية المغربية، أنها ستبدأ نقل رحلاتها المنطلقة من الدار البيضاء إلى المحطة الجوية الجديدة 1 لمطار محمد الخامس الدولي، غداً السبت.

وأوضحت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الجمعة، أن الخطوة تعد جزءا من التطوير المستمر للشركة الوطنية، والتي ستمكن مركز الشركة الوطنية من القدرات اللازمة للتشغيل السلس لجميع العمليات المتعلقة برحلاتها الجوية، وفقاً لوكالة المغرب العربي للأنباء.

وكان الملك محمد السادس، في الثلاثاء الماضي، قد أعطى الإشارة لتشغيل المحطة الجوية الجديدة 1 لمطار محمد الخامس الدولي.

وقالت الشركة، غن المحطة الجوية الجديدة، ستخصص بالكامل لشركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، وبعض شركات الطيران الشريكة لها، مشيرا إلى أن جميع رحلاتها، الدولية والمحلية، سيتم دمجها في نفس المحطة.

وتابعت، وسيتم نقل هذه الرحلات إلى المحطة الجديدة تدريجيا، وفقا لشركة الخطوط الملكية المغربية، التي أوضحت أنه من يوم السبت الموافق 26 يناير الجاري، ستستقبل المحطة المسافرين المتوجهين إلى باريس.

وأضافت، أنه بعد أسبوعين، سيتم تنظيم جميع الرحلات الموجهة إلى فرنسا في المحطة الجوية الجديدة 1، في حين سيتم أيضا مباشرة الوجهات إلى أفريقيا مع نهاية شهر فبراير القادم، معلنا أن النقل الكامل للرحلات سيتم في نهاية شهر مارس القادم.

ونوهت، إلى أن المحطة الجوية الجديدة 1 ستعطي قدرة إضافية تبلغ 115% عند التسجيل، و80% إضافية عند الإركاب، و50% أكثر للعبور.