تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الملكية المغربية تطلق خطاً جوياً بين الدار البيضاء وبوسطن

الملكية المغربية تطلق خطاً جوياً بين الدار البيضاء وبوسطن
إحدى الطائرات التابعة لأسطول الخطوط الملكية المغربية

مباشر: أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن إطلاق خط جوي مباشر جديد يربط الدار البيضاء وبوسطن، ابتداءً من 22 يونيو القادم، بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع أيام الاثنين والخميس والسبت.

وأوضحت الشركة، في بيان يوم الأربعاء، أن هذه الرحلات الجديدة، التى تأتي في إطار توسيع شبكة خطوطها وتعزيز استراتيجيتها حول محور الدار البيضاء، ستنجز على متن طائرات بوينغ دريمالينر 787 انطلاقا من الدار البيضاء.

وأشارت الشركة، إلى أنه بعد افتتاح الخط الرابط ما بين الدار البيضاء وميامي في شهر أبريل 2019، يأتي هذا الخط ليعزز شبكة الخطوط الملكية المغربية بالقارة الأمريكية، لتكون بوسطن المدينة الرابعة بالولايات المتحدة الأمريكية التي تؤمن فيها الشركة خطاً مباشراً انطلاقا من الدار البيضاء، بعد نيويورك وواشنطن وميامي.

وتابعت الشركة في ييانها أنه بإطلاق هذا الخط الجديد، يرتفع عدد الخطوط الجوية المباشرة بين المغرب وأمريكا الشمالية إلى 7 خطوط.

ونوهت، بأنها ستطلق قريباً عملية تسويق الرحلات الرابطة بين الدار البيضاء وبوسطن مباشرة على بوابتها الإلكترونية ومراكز النداء التابعة لها، إلى جانب وكالات الأسفار وباقي الوسائل الإلكترونية المخصصة للحجز.

 

ترشيحات..

"الملكية المغربية" توسع نشاطها بـ 5 خطوط جديدة

"الملكية المغربية" تبدأ نقل رحلاتها إلى "المحطة الجوية الجديدة1

"الملكية المغربية" تنضم لتحالف "ون وورلد" العالمي