TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البورصة تُحدد موعداً لإنهاء إجراءات شطب أسهم السويس للأكياس

البورصة تُحدد موعداً لإنهاء إجراءات شطب أسهم السويس للأكياس
من داخل أحد مصانع الأكياس
السويس للاكياس
SBAG
-97.73% 0.50 -21.50

القاهرة- مباشر: طلبت البورصة المصرية، من شركة السويس للأكياس (SBAG)، موافاتها بالجدول الزمني لإنهاء إجراءات الشطب، موقعاً من الممثل القانوني للشركة.

وأضافت البورصة في بيان، اليوم الخميس، أنه يجب الانتهاء من جميع إجراءات شطب قيد أسهم الشركة من جداول البورصة بحد اقصى 31 يوليو / تموز المقبل.

 *أرباح السويس للأكياس تتراجع 44% خلال الربع الأول

 *مساهمو السويس للأكياس يُقرون عدم توزيع أرباح

وأوضحت البورصة، أنه يجب على الشركة الالتزام بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن السعر المحدد بدراسة القيمة العادلة للسهم المعدة من مستشار مالي مستقل من المقيدين بسجل الهيئة أو بسعر عرض الشراء المنفذ بالبورصة المصرية بتاريخ 2 أغسطس / أب 2018 ايهما أعلى.

وكانت طالبت البورصة المصرية، من الشركة، في منتصف أبريل الماضي، الالتزام بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم، والمحدد من مستشار مالي مستقل من المقيدين بسجل الهيئة، أو بسعر عرض الشراء المنفذ يوم 2 أغسطس 2018، أيهما أعلى، خلال شهر على الأكثر من 5 مايو المقبل.

يشار إلى أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 8.68 مليون جنيه منذ بداية يناير/كانون الثاني حتى نهاية مارس/آذار الماضي، مقابل 15.44 مليون جنيه أرباح خلال نفس الربع من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من 2019 حيث سجلت 124.97 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 133.98 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

ترشيحات ..

شركة تبيع كامل حصتها في السويس للأكياس بـ83.6 مليون جنيه

استثناء موندي اندستريال من عرض الشراء الإجباري لأسهم السويس للأكياس