TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

استثناء موندي اندستريال من عرض الشراء الإجباري لأسهم السويس للأكياس

استثناء موندي اندستريال من عرض الشراء الإجباري لأسهم السويس للأكياس
الرقابة المالية - أرشيفية
السويس للاكياس
SBAG
-97.73% 0.50 -21.50

القاهرة - مباشر: وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية، على نموذج الإخطار بعد التزام شركة موندي اندستريال باجز بى، بتقديم عرض شراء اجباري لأسهم رأسمال شركة السويس للأكياس.

وأوضحت الرقابة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنها وافقت على عدم التزام موندي اندستريال لشراء 3.26 مليون سهم بنسبة 29.891 % من أسهم رأسمال شركة السويس للأكياس.

الكهرباء المصرية تقرر عدم احتساب غرامات تأخير على صغار المشتركين

180 ثانية اقتصاد.. خط الفقر (فيديو)

وقالت إن ذلك في إطار عملية إعادة الهيكلة وفقاً للفقرة "هـ" من المادة 356 من أحكام الباب الثاني عشر من اللائحة التنفيذية لقانون 95 لسنة 1992. 

وكانت البورصة المصرية، طالبت السويس للأكياس، في وقت سباق من أبريل / نيسان الجاري، الالتزام بشراء الأسهم حرة التداول بسعر لا يقل عن القيمة العادلة للسهم، والمحدد من مستشار مالي مستقل من المقيدين بسجل الهيئة، أو بسعر عرض الشراء المنفذ يوم 2 أغسطس 2018، أيهما أعلى، خلال شهر على الأكثر من 5 مايو / آيار المقبل.

ووجهت -وقتها- إنذاراً للسويس للأكياس بأنه في حالة عدم الالتزام بتنفيذ أحكام المادة (53) مكرر، وبسرعة موافاة البورصة بالخطة الزمنية التي سوف تتبعها لاستيفاء متطلبات المادة بحد أقصى 24 أبريل / نيسان الجاري، على أن يتم إيقاف التعامل على أسهم الشركة بدءاً من بداية جلسة التداول 5 مايو / آيار المقبل.

ونوهت بأنه سيعاد عرض موقف الشركة على لجنة القيد في ضوء قرارات مجلس إدارة الشركة الذى سوف ينعقد في 15مايو المقبل.

وتراجعت أرباح الشركة خلال العام الماضي لتسجل نحو 23.60 مليون جنيه منذ بداية يناير كانون الثاني حتى نهاية ديسمبر / كانون الأول الماضي، مقابل 38.25 مليون جنيه أرباح في 2017.

ترشيحات:

28 مليون جنيه أرباح السويس للأكياس خلال 9 أشهر

تقرير:صندوق النقد يرهن صرف شريحة القرض الأخيرة لمصر بـ4 قرارات