TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير التجارة العراقي يوجه بحماية خزين الحنطة المسوقة بالموسم الحالي

وزير التجارة العراقي يوجه بحماية خزين الحنطة المسوقة بالموسم الحالي
استلام محصول الحنطة بالعراق

مباشر: وجه وزير التجارة العراقي، جميع المواقع ومراكز التسويق والاستلام باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الخزين الاستراتيجي من الحنطة المسوقة من الفلاحين والمزارعين هذا الموسم.

وقال الوزير محمد هاشم العاني، في بيان نقله الناطق الرسمي للوزارة اليوم الثلاثاء، إنه يجب اتخاذ إجراءات عاجلة لحماية خزين الحنطة المستلمة من الفلاحين والمزارعين، من خلال تغطيتها بوسائل الحماية الكاملة للوقاية من الظروف الجوية المحتملة، كذلك إعداد خطة طوارئ لحماية الخزين تحسبا للظروف الجوية.

وشدد العاني، على أهمية غطاء المخازن والبناكر بالجوادر بمواصفات جيدة، واتخاذ إجراءات سريعة تستهدف حمايتها من خلال خطط للدفاع المدني وخطط لتوفير الجوادر البديلة والأغطية البلاستيكية للحماية المستمرة تحسبا لأي ظرف جوي طارئ.

وأكد الوزير، على أهمية تنفيذ حملات عمل تطوعي لحماية جميع المخزون، سواء كان في المخازن المغلقة أو المفتوحة في البناكر من الحنطة المسوقة هذا الموسم، بالتنسيق مع الجهات الساندة في الحكومات المحلية وشركات الوزارة على اختلاف تخصصاتها.

ووجه العاني، بتشكيل لجان فرعية ومركزية لتوفير الحماية اللازمة من خلال حزمة إجراءات يتم العمل خلال حالات الطوارئ والظروف الجوية.

ترشيحات:

لجنة بالنواب العراقي تؤكد العمل لتوفير سكن ملائم للمواطنين

المركزي العراقي: 181.5 مليون دولار مبيعات العملة بمزاد الثلاثاء

النواب العراقي يعدل قانون حجز أموال أركان النظام السابق

مجلس النواب العراقي يصوت على تعديل قانون الغرامات

قيادة العمليات المشتركة بالعراق تنفي استهداف السفارة الأمريكية بصاروخ كاتيوشا