TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دبي للسلع" يقلّص مخاطر المعاملات الإلكترونية

"دبي للسلع" يقلّص مخاطر المعاملات الإلكترونية
سانجيف دوتا، المدير التنفيذي للسلع بمركز دبي للسلع ولاكشمانان سانكاران، الرئيس التنفيذي لمنصّة "ترايد أسيتس"

دبي - مباشر: أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، أمس عن تعاونه مع منصّة "ترايد أسيتس"، أول سوق إلكتروني للمصارف مدعوم بتكنولوجيا البلوك تشين مخصص لتوفير التمويل التجاري للحد من مخاطر المعاملات الإلكترونية.

ووفقاً لبيان صحفي، فبموجب تعاونها مع منصة "ترايد فلو"، المنصة المخصصة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة تتمثل مهمتها في تسجيل حيازة وملكية السلع المخزنة في منشآت التخزين بدولة الإمارات ستتمكن منصّة "ترايد آسيتس" من الوصول إلى قاعدة واسعة من المستثمرين من المؤسسات التي تتطلع إلى الحد من المخاطر عند تنفيذ معاملات التمويل التجارية الرئيسية والثانوية.

الإمارات: 6 آلاف مستثمر يتقدمون بطلب إقامة طويلة الأمد.. خلال أسبوع

تقرير: مساهمو "ماركة" الإماراتية يُقرون عدم استمرارية الشركة

وجاء الإعلان عقب قيام سانجيف دوتا، المدير التنفيذي للسلع في مركز دبي للسلع المتعددة، بتوقيع مذكرة تفاهم مع لاكشمانان سانكاران، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة المؤسس لمنصّة "ترايد أسيتس" في المقر الرئيسي لمركز دبي للسلع المتعددة في برج الماس.

سجل

تعتبر منصة "ترايد فلو"، التابعة لمركز دبي للسلع سجلاً متخصصاً لتسجيل ملكية السلع، وهي تدعم المصارف والجهات التمويلية والموردين في إدارة المخاطر والحد من آثارها عبر سلسلة قيمة من السلع الأساسية عبر منصّة تجمع بين الآليات التنظيمية والشفافية لتسجيل حيازة وملكية السلع.

ترشيحات:

 - محدث بالصور.. السيسي يستقبل ولي عهد أبوظبي

 - العاهل السعودي يستقبل رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي

 - خسائر "المدينة للتمويل" تتراجع 42% بالربع الأول

 - "المركزي الإماراتي" يضخ سيولة 7.3 مليار درهم خلال مارس