تواصل مجلة مباشر
TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات: 6 آلاف مستثمر يتقدمون بطلب إقامة طويلة الأمد..خلال أسبوع

الإمارات: 6 آلاف مستثمر يتقدمون بطلب إقامة طويلة الأمد..خلال أسبوع
صورة أرشيفية

أبوظبي - مباشر: كشفت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية في دولة الإمارات عن أنها تلقت نحو 6 آلاف طلب من مستثمرين ورواد أعمال خلال الأسبوع الأول من إعلانها بدء استقبال طلبات الإقامات طويلة الأمد لهذه الفئات.

وأعلنت الهيئة، اليوم الأربعاء، عن تفعيل الروابط المخصصة لتقديم طلبات الاستفادة من تسهيلات الإقامات طويلة الأمد في الإمارات وهو https://beta.echannels.moi.gov.ae/echannels/web/client/guest/index.htm l#/dashboard/، والذي يمكن الوصول إليه عبر الصفحة العامة ودون الحاجة إلى إنشاء حساب باسم مستخدم وكلمة مرور.

  --بيع ثاني أغلى شقة سكنية في دبي.. وهذا هو ثمنها

  --رسالة الذهب للمستثمرين: اشترِ في سبتمبر والبيع خلال مارس

وأوضحت الهيئة، أنه تمت إضافة للموقع ثلاث خدمات جديدة هي إصدار تأشيرة صلاحيتها 6 أشهر ولعدة سفرات لإنهاء إجراءات إقامة مستثمر، وإصدار تأشيرة بصلاحية 6 أشهر ولعدّة سفرات لإنهاء إجراءات الإقامة طويلة الأمد لكل من رواد الأعمال والطلبة النوابغ، وفقاً لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وتابعت، وإصدار تأشيرة صلاحيتها 6 أشهر ولسفرة واحدة فقط لإنهاء إجراءات إقامة الأشخاص الموهوبين.

وذكرت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، في مطلع مايو/آيار الجاري، عن الآليات التنفيذية الخاصة بقرار مجلس الوزراء الخاص بتنظيم تصاريح الإقامة للمستثمرين ورواد الأعمال وأصحاب المواهب التخصصية.

وألمح مدير عام شؤون الأجانب والمنافذ في الهيئة، اللواء سعيد راكان الراشدي، حينها إلى إطلاق الرابط المخصص للتقدم لهذه الخدمات والذي سيكون متاحا بشكل حصري من خلال القنوات الإلكترونية للهيئة "e channels"، والتطبيق الذكي "ica uae echannels"، فضلاً عن الشروط الخاصة بمنح الإقامة طويلة الأمد بالدولة.

ترشيحات 

السيسي يستقبل ولي عهد أبو ظبي خلال ساعات

توقعات تبعث بالأمل للاقتصاد الإماراتي رغم التحديات