TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تقرير: مساهمو "ماركة" الإماراتية يُقرون عدم استمرارية الشركة

تقرير: مساهمو "ماركة" الإماراتية يُقرون عدم استمرارية الشركة
شركة ماركة
ماركة
MARKA
2.23% 0.28 0.01

دبي - مباشر: ذكر تقرير حديث أن مساهمو شركة ماركة الإماراتية وافقوا خلال الجمعية العمومية المقرر لها، اليوم الأربعاء، على عدم استمرارية نشاط الشركة.

وأفادت شركة ماركة، أن الجمعية العمومية شهدت نسبة حضور من المساهمين تصل إلى 39 في المئة، حيث وافق 90 في المئة من الحاضرين على قرار عدم استمرار النشاط، وفقاً لصحيفة "البيان" الإماراتية.

  --السلطات الألمانية تداهم 11 بنكاً في تحقيق بشأن التهرب الضريبي

  --بالصور..السيسي يستقبل ولي عهد أبو ظبي

وأوضح رئيس مجلس إدارة الشركة، المدرجة في سوق دبي، أن مساهمين يمتلكون 10% من الأسهم، طلبوا إضافة بند جديد إلى جدول اجتماع الجمعية العمومية، والذي ينص على النظر في استمرارية الشركة من عدمه.

وأكد خالد بن كلبان، أن محضر اجتماع العمومية سيرفع إلى السلطات المختصة للنظر فيها، مشيراً إلى أن القرار النهائي يبقي في يد الجهات الرقابية مثل هيئة الأوراق المالية والسلع، ووزارة الاقتصاد، من أجل الإجراءات المترتبة على قرارات الجمعية.

وبين كلبان، أن استمرارية نشاط الشركة متوقف على زيادة رأس المال بما لا يقل عن 500 مليون درهم، من أجل استمرار النشاط.

وكانت شركة "ماركة"، قد دعت دائنيها في 7 أبريل/نيسان الماضي، لتقديم جميع المستندات المثبتة لديونهم، وذلك في موعد أقصاه 30 يوماً من تاريخ الإعلان.

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة شركة "ماركة" بدأ في شهر مارس الماضي بعد موافقة الجمعية العامة إجراءات تخفيض رأس المال من 500 مليون درهم إلى 49.9 مليون درهم.

ترشيحات

"ماركة" تدعو دائنيها لتقديم جميع المستندات المثبتة لمستحقاتهم

"مجموعة المسعود": لا نخطط لطرح أسهمنا بأسواق الإمارات