TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

جيه إل إل: استثمارات قطاع اللوجستيات الإماراتي تُعزز التنمية المستقبلية

جيه إل إل: استثمارات قطاع اللوجستيات الإماراتي تُعزز التنمية المستقبلية
عقارات بالامارات

دبي - مباشر: قال تقرير صادر عن شركة جيه ال ال ، التي تعمل في الاستثمارات والاستشارات العقارية، إن صفقة بيع وإعادة تأجير المنشأة اللوجستية التابعة لمجموعة ترانس وورلد في المنطقة الحرة بجبل علي تُؤكد ارتفاع معنويات المستثمرين كما تظهر أفاق النمو المستقبلي لهذا القطاع.

وتابع التقرير الذي تلقاه مباشر يوم الأربعاء، يتزايد اهتمام المستثمرين العالميين بقطاع الصناعة واللوجستيات في دولة الإمارات.

 * دريك آند سكل: سلمنا ملفات مشاريع خاسرة لهيئة الأوراق المالية

 * "محمد بن راشد للإسكان" تنجز 85% من مشروع عود المطينة

وأشار الى أن  النمو الملحوظ في حجم التجارة الإلكترونية وما أعقبها من تحول رقمي لقطاع سلاسل الإمداد أبرز العوامل التي تدفع النمو وتزيد من اهتمام المستثمرين بالأصول عالية الجودة في قطاع الخدمات اللوجستية الصناعية.

وقدمت جيه إل إل خدماتها الاستشارية لأحد أبرز الصفقات التي شهدها هذا القطاع مؤخراً، وهي صفقة بيع وإعادة تأجير المنشأة اللوجستية التابعة لمجموعة ترانس وورلد والمكونة من مستودع على أحدث طراز، ومساحات مكتبية على مساحة تزيد عن 19 ألف متر مربع. وبموجب اتفاقية إعادة التأجير.

 وقال عبد القادر منلا، مدير أسواق رأس المال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى شركة جيه إل إل : "على المدى الطويل سوف تدفع الاستثمارات الرأسمالية المتزايدة من هذا الحجم مشاريع تطوير المساحات عالية الجودة من أجل تلبية الطلب على منشآت المستودعات والمخازن عبر كافة مناطق الإمارات". 

وتابع: من الملاحظ أن قطاع اللوجستيات في الدولة يستحوذ على اهتمام المستثمرين الصناعيين ومدراء الأصول والصناديق العقارية والشركات العائلية الراغبين في تحقيق عائدات طويلة المدى من استقطاب مستأجرين جيدين، مقابل تقليل أو إخلاء مسؤولية عن إدارة العقار".

ترشيحات:

"دريك آند سكل" تُعيّن عضوين جديدين في مجلس الإدارة

توضيح مهم من التوطين الإماراتية بشأن استرداد تكاليف الاستقدام

بيان مهم من "المستثمر الوطني" بشأن الاستحواذات

حقوق للمستهلك في أبوظبي خلال رمضان

الإمارات.. 19 مليار درهم قيمة الإعانات المالية للمواطنين