TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"محمد بن راشد للإسكان" تنجز 85% من مشروع عود المطينة

"محمد بن راشد للإسكان" تنجز 85% من مشروع عود المطينة
أحد مشروعات "محمد بن راشد للإسكان"، الصورة أرشيفية

دبي - مباشر: أوضح مدير أول إدارة الإشراف الهندسي في مؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أن نسبة إنجاز مشروع عود المطينة الذي تصل تكلفته 564 مليون درهم، بلغت 85%، ويتضمن إنشاء وصيانة 397 مسكناً.

ولفت فيصل البلوكي إلى أن المخطط الزمني لتسليم المشروع تتقدم بمعدلات جيدة، وأنه من المتوقع انتهاء المرحلة الأولى من المشروع خلال هذه الفترة.

البحرين:اتصال رئيس الوزراء بأمير قطر لا يمثل الموقف الرسمي للمملكة

 * خسائر حادة بالأصول المالية في تركيا مع المشاحنات السياسية

3 نماذج

ويتألف المشروع من 3 نماذج، الأول عبارة عن 4 غرف نوم بعدد إجمالي 199 مسكناً، والثاني 3 غرف نوم بعدد إجمالي 99 مسكناً، والثالث 3غرف نوم بعدد إجمالي 99 مسكناً، ويتكون النموذج الأول من 4 غرف نوم، عبارة عن دورين بمساحة إجمالية للنموذج 4234 قدماً مربعة؛ وفقاً لصحيفة البيان.

ويضم المشروع 4 طرازات معمارية، أحدها إسلامي ويبلغ عدد وحداته 51، والثاني بالطراز المعماري المحلي وتبلغ عدد وحداته 50، فيما يتكون الطراز المعماري الأندلسي من 47 وحدة، وصولاً للنظام المعماري الحديث الذي يضم 51 وحدة. كما أن النموذج الثاني من المشروع يتكون من 3 غرف نوم من دور واحد بمساحة إجمالية للنموذج 3205 قدم مربعة.

وكذلك يتنوع المشروع بين عدد من الطرازات المعمارية، التي تراعي إمكانية التوسع المستقبلي، حتى يمكن استفادة المتعاملين منها بشكل متميز ويراعي زيادة عدد أفراد الأسرة مستقبلاً.

ترشيحات:

مسؤول إماراتي يبحث مع البنك الأهلي زيادة حجم الاستثمارات بمصر

أبرز الأحداث الاقتصادية في الإمارات خلال نشرة "مباشر".. اليوم