TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مبادرات جديدة للارتقاء بالقطاع المصرفي بالإمارات

مبادرات جديدة للارتقاء بالقطاع المصرفي بالإمارات
أعضاء اتحاد مصارف الإمارات خلال اجتماع الجمعية العمومية، الصورة من المصدر

دبي - مباشر: قال رئيس اتحاد مصارف الإمارات: نتطلع إلى إطلاق مبادرات واتخاذ خطوات إضافية للارتقاء بالقطاع المصرفي بدولة الإمارات في الأشهر والسنوات القادمة، وذلك بالتنسيق والتشاور مع المصرف المركزي وشركائنا في القطاع.

وأضاف عبدالعزيز الغرير: "نعتزم الآن إلى تعزيز نجاحاتنا ومواصلة العمل على إيجاد حلول مبتكرة للتحديات الحالية والمستقبلية، التي تحيط بالقطاع المصرفي في الدولة".

"جي إف إتش" السعودية تحصل على ترخيص لممارسة نشاطين جديدين

"جلف كابيتال" بالإمارات تحصل على تسهيلات ائتمانية بـ500 مليون درهم

ووفقاً لبيان صحي، عقد اتحاد مصارف الإمارات أمس الأول، اجتماعه السنوي للجمعية العمومية العادية في المقر الرئيسي لبنك دبي التجاري، برئاسة عبدالعزيز الغرير، رئيس اتحاد مصارف الإمارات، وبحضور أعضاء مجلس إدارة اتحاد المصارف وممثلين من المصارف الأعضاء في الاتحاد.

واستعرض الحضور أهمّ الأعمال والإنجازات التي حققها اتحاد مصارف الإمارات في عام 2018. وتمت الإشادة بالتقدم الذي أحرزه الاتحاد ولجانه خلال العام الماضي، لا سيما فيما يتعلق بحماية العملاء والمصارف من الهجمات الإلكترونية مع التأكيد على أهمية اتخاذ تدابير فعالة لمكافحة جرائم غسل الأموال، والحد من الاحتيال المالي في القطاع المصرفي

وقام الأعضاء الحضور أيضاً بإقرار البيانات المالية المدقّقة والمصادقة على تقرير مراجعي حسابات اتحاد مصارف الإمارات لعام 2018 وميزانية 2019، بالإضافة إلى اعتماد الأهداف الاستراتيجية وخطة العمل للعام الجاري.

وتطرّق الأعضاء الحضور إلى مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الأولوية العليا، مثل التحديات والفرص التي تحيط بالقطاع المصرفي في دولة الإمارات، خاصة فيما يتعلق بتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة، والأمن الإلكتروني، ومكافحة جرائم غسل الأموال، وتحديث الأنظمة والقوانين المحلية والدولية.

ترشيحات:

 - مساهمو "إعمار للتطوير" يعتمدون توزيع 26 فلساً للسهم

 - "أدنوك" الإماراتية توقع اتفاقية لبيع منتجاتها في الهند

 - بالصور.. الإمارات وجنوب السودان توقعان 5 اتفاقيات أبرزها تشجيع الاستثمار

 - مساهمو "إعمار مولز" يقرون توزيع 1.3 مليار درهم نقداً